قراءة كتاب من الإنتفاضة إلى حرب التحرير الفلسطينية - أثر الإنتفاضة على الكيان الصهيوني عبد الوهاب المسيري اون لاين

الرئيسية / عبد الوهاب المسيري / من الإنتفاضة إلى حرب التحرير الفلسطينية - أثر الإنتفاضة على الكيان الصهيوني
كتاب من الإنتفاضة إلى حرب التحرير الفلسطينية - أثر الإنتفاضة على الكيان الصهيوني لـ عبد الوهاب المسيري

كتاب من الإنتفاضة إلى حرب التحرير الفلسطينية - أثر الإنتفاضة على الكيان الصهيوني

الكاتب عبد الوهاب المسيري

كتاب من الإنتفاضة إلى حرب التحرير الفلسطينية - أثر الإنتفاضة على الكيان الصهيوني لـ عبد الوهاب المسيري
القسم : دراسات تاريخية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 70
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 0.7 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة كتاب من الإنتفاضة إلى حرب التحرير الفلسطينية - أثر الإنتفاضة على الكيان الصهيوني pdf ثمة محاولات تجري الآن لاختراق المقاومة الفلسطينية والالتفاف حولها باسم محاولة وقف العنف والعودة إلى مائدة المفاوضات، وما شابه ذلك من دعاوى إسلامية مصقولة تتجاهل مغارب المجاهدين الفلسطينيين الميدانية، وذلك بدلاً من أخذ هذه المكاسب في الاعتبار، وبدلاً من دعمها عن طريق تفعيل العمق الااستراتيجي العربي والإسلامي على جميع المستويات الرسمية والشعبية، وبدلاً من طرح مبادرات سياسية ياسندهما ضعط عربي وإسلامي: مبادرات تلبي حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة غير القابلة للتصرف.
إن كفاح الشعب الفلسطيني نجمٌ ساطع في زنف الكذابين والمزيفين و(الواقعيين) الانهزاميين، وهم نجم بدد كثيراً من الظلمة والأكاذيب، وهو نجمٌ بدد كثيراً من الظلمة والأكاذيب، وقد أثبت الفلسطينيون مقدرة فائقة على الصمود والمثابرة والإبداع والكفاح من أجل شرف أمتنا وكرامتها ومصالحها وأمنها. ضمن هذه المقاربة يأتي البحث في هذا الكتاب. يتحدث الدكتور المسيري حول الانتفاضة وأثرها على الكيان الصهيوني.

عرض المزيد
الزوار ( 460 )

عن الكاتب عبد الوهاب المسيري

الأستاذ الدكتور عبد الوهاب المسيري، مفكر عربي إسلامي وأستاذ غير متفرغ بكلية البنات جامعة عين شمس. وُلد في دمنهور 1938 وتلقى تعليمه الابتدائي والثانوي (مرحلة التكوين أو البذور). التحق عام 1955 بقسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة الإسكندرية وعُين معيدً� ...