قراءة رواية الوداع - سلسلة رجل المستحيل نبيل فاروق اون لاين

الرئيسية / نبيل فاروق / الوداع - سلسلة رجل المستحيل
رواية الوداع - سلسلة رجل المستحيل لـ نبيل فاروق

رواية الوداع - سلسلة رجل المستحيل

الكاتب نبيل فاروق

رواية الوداع - سلسلة رجل المستحيل لـ نبيل فاروق
القسم : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 155
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 0.1 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة رواية الوداع - سلسلة رجل المستحيل pdf قصة بوليسيه وهي ختام سلسلة الرجل المستحيل
هذه السلسلة من أشهر السلاسل البوليسية للشباب.. رجل المستحيل دائمًا ما تجده في قلب الأحداث وقادرًا أيضًا على قلب ذمة الأحداث رأسًا على عقب.. يفكر ويخطط وينفذ ما لم يخطر على بالك قط.. متمرس في أنواع كثيرة من فنون الحياة.. كقتال.. التخطيط.. اتقان اللغات وغيرها كثيرًا.. له عقل ذو إمكانيات فائقة المهارة ولكنه أيضًا له قلب يحب ويشعر. فهو لم يكن أبدًا آلة خالية من المشاعر الإنسانية ولهذا نجد دائمًا لمغامراته طعم ومذاق خاص بها وحدها تلك هي سلسلة رجل المواقف الصعبة بل المستحيلة إنه رجل المستحيل.
قوات أربع دول ومخابراتها، تطارد رجلًا واحد بلا رحمة.. أكبر منظمتين إجراميتين تنضمان إلى ذلك التحالف الرهيب.. الإسرائيليون يسعون للسيطرة على العالم.. وعلى (أدهم صبري) أن يواجه كل هذا وحده.. وأن يخوض معركة ضد العالم كله لإنقاذ العالم كله.. ترى.. هل ينتصر (أدهم) في معركته الأخيرة، أم إنها مهمة (الوداع)؟! اقرأ التفاصيل المثيرة، وقاتل مع رجل المستحيل في معركته الأخيرة.. بحق.

عرض المزيد
الزوار ( 737 )

عن الكاتب نبيل فاروق

نبيل فاروق هو كاتب مصري من أشهر الكتّاب العرب في أدب البوليسي والخيال العلمي ويعتبر من الروّاد في هذا المجال على الصعيد العربي. له مجموعة كبيرة من القصص تصدرها المؤسسة العربية الحديثة في شكل كتب جيب. قدّم عدة سلاسل قصصية من أشهرها ملف المستقبل، ورجل الم� ...