قراءة رواية لا مزيد من الفئران أحمد جبريل اون لاين

الرئيسية / أحمد جبريل / لا مزيد من الفئران
رواية لا مزيد من الفئران لـ أحمد جبريل

رواية لا مزيد من الفئران

الكاتب أحمد جبريل

رواية لا مزيد من الفئران لـ أحمد جبريل
القسم : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 223
سنة النشر : 2019
حجم الكتاب : 12.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة رواية لا مزيد من الفئران pdf إنَّ مهمتك أن تقع في حُب نفسك أولًا، فلا أحد سيريك كيف تحب نفسك، ويجب عليك أن تُظهر كيف تحب نفسك ليس لك فحسب، لكن يجب عليك أن تُظهر للأشخاص الآخرين كيف يحبونك، وأنك أول مثالٍ على ما يبدو عليه الحب، والطريقة التي تحب بها نفسك هي الطريقة التي سيحبك بها العالم، وتذكر دائمًا أن النجاح سيكلفك ما هو أكثر من المال، سيكلفك الوقت، والأصدقاء. فالنجاح يأتي مقابل ثمن يكون في العادة أكبر مما يريد معظم الناس دفعه، النجاح ليس شيئًا يتم وهبك إياه، إنما هو شيء عليك أن تذهب وتنتزعه، ولكي تتمكن من انتزاعه، يجب أن تكون على استعداد للقيام بشيء ربما لم ترغب في القيام به، يجب عليك أن تتخلى عن النوم أكثر مما كنت تعتقد، يجب أن تخصص المزيد من المال، مرارًا وتكرارًا. ولا تجعل أحدًا يتحدث عن أن الأمر سيستغرق منك وقتًا طويلًا، لأنه قد يستغرق وقتًا أطول بكثيرٍ مما كنتَ تعتقد، ربما سنوات، فهل أنت مُستعد؟


لا مزيد من الفئران | ليست مجدرد رواية حبكة روائية متقنة، إنّها رواية العَظَمة الإنسانية في مواجهة أقسى الظروف، رواية المشاعر الإنسانية الدافقة، بقدر ما هي غوص في النفس الإنسانية بكل ما فيها من ضِعة وترفّع، وما فيها من ظلم وعدل، وما فيها من قوة وضعف .. تعرفنا هذه الرواية على السر الذي أكتشفه نبي الله موسى قبل ثلاث ألاف عام وكان سببًا في نجاته دائمًا، ثم تسرد لنا عن السبع أشخاص الذين عاشوا في أماكن جغرافيا مختلفة في هذا العالم، داخل منازل من الصفيح المتهالك، مملؤة بالفئران والصراصير، وما إن أكتشفوا السر، أصبح كل واحدا منهم أعظم مَن في مجاله. فأصبح أحدهم أشهر طبيب مخ وأعصاب في العالم، وآخر أشهر لاعبي كرة القدم بالعالم، وآخر أقوى رجل في العالم عام 2016، وأخرى من مطلقة مُصابة بأكتئاب سريري قاتل، لرائدة مجال تطوير الذات في العالم وواحدة من أشهر كاتبات هذا العصر.

فما هو هذا السر؟؟

عرض المزيد
الزوار ( 832 )

عن الكاتب أحمد جبريل

قراءة جميع مؤلفات وكتب الكاتب أحمد جبريل مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

إصدارات إخري للكاتب