قراءة رواية الأصبع المتحرك أجاثا كريستي اون لاين

الرئيسية / أجاثا كريستي / الأصبع المتحرك
رواية الأصبع المتحرك لـ أجاثا كريستي

رواية الأصبع المتحرك

الكاتب أجاثا كريستي

رواية الأصبع المتحرك لـ أجاثا كريستي
القسم : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 140
سنة النشر : 1942
حجم الكتاب : 14.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة رواية الأصبع المتحرك pdf الموت يضرب بصمت ...

"أذكر أن الرسالة وصلت عند الإفطار ، كانت رسالة محلية طبع العنوان فيها على الآلة الكاتبة ، فتحتها قبل الرسائل الأخرى ، وفى الداخل كانت كلمات وأحرف مطبوعة قد قصت ولصقت على ورقة ، حدقت فى الكلمات للحظات دون أن أستوعبها ، ثم شهقت...".

فى البداية لم تسبب الرسائل الحاقدة المجهولة إلا الرعب ، ولكنها أدت - من بعد - إلى جريمة قتل ، والسؤال هو: من سيكون الضحية التالية؟.

رواية "الإصبع المتحرك" رائعة من روائع الروائية الكبيرة "أجاثا كريستى" التى تدور حول "جيرى برتون" وأخته "جوانا" اللذين قررا استئجار منزل يقضى فيه "جيرى" فترة نقاهة من جراحه التى تعرض لها فى حادث تحطم طائرة ، وخلال أسبوع من استقبال الجيران والتعرف عليهم ، تصل رسائل مغلفة بدون ذكر مرسلها ، تتهم جيرى وأخته بأنهم عشيقان وليسا أخوين كما يدعيان ، وبعد فترة يكتشف الاثنان أن العديد من الرسائل المماثلة قد وصلت للعديد من سكان البلدة ، وكلها تركز على اتهامات حول علاقات مشبوهة..

عرض المزيد
الزوار ( 1228 )

عن الكاتب أجاثا كريستي

تُعتبر أجاثا كريستي أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي -بلا جدال- أشهر مَن كتب قصص الجريمة في القرن العشرين وفي سائر العصور. وقد تُرجمت رواياتها إلى معظم اللغات الحية، وقارب ما طُبع منها بليونَيْ (ألفَيْ مليون) نسخة!
...