قراءة رواية ضحايا الحب عائض القرني اون لاين

الرئيسية / عائض القرني / ضحايا الحب
رواية ضحايا الحب لـ عائض القرني

رواية ضحايا الحب

الكاتب عائض القرني

رواية ضحايا الحب لـ عائض القرني
القسم : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 65
سنة النشر : 2008
حجم الكتاب : 0.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة رواية ضحايا الحب pdf يظن بعض الناس أن أصحاب الشريعة وأبناء الملة أمثال مؤلف هذا الكتاب لا يعرفون الحب، ولا يقدرونه حق قدره، ولا يدرون ما هو، والحقيقة أن هذا وهم وجهل، بل الحب العام أنشودة عذبة في أفواه الصادقين، وقصيدة جميلة في ديوان المحبين، لكنه حب شريف عفيف، كتبه الصالحون بدموعهم، وسطره الأبرار بدمائهم، فأصبحت أسماؤهم في سجل الخلود ومعالم للفداء والتضحية والبسالة. وقصد الدكتور "عائض القرني" من هذه الرسالة الوقوف مع القارئ على جوانب مشرفة، وأطلال موحشة في مسيرة الحب الطويلة التي بدأ الإنسان في حياة الكبد والكند، ليسمو إلى حياة الجمال والجلال والكمال، وسوف يمر بك ذكرٌ لضحايا الحب وقتلاه، وستعرف المقصود مما أراد إذا قرأت، وتعلم ما نوى إذا طالعت.

الناشر:
"الحب حرفان حاء بعدها باء تذوب عند معانيها الأحباء كلمة حب كلمة عامرة لها أنداء وأفياء وظلال وأبعاد وهي كلمة مؤنسة مشجية منعشة مشوقة ، بل هي معجبة مطربة مغربة لكنها ذات شائعة غير أنها خفيفة لطيفة شريفة لأنها باسمة مبهجة مشرقة عليها طلاوة ولها حلاوة".

عرض المزيد
الزوار ( 1212 )

عن الكاتب عائض القرني

عائض بن عبد الله القرني داعية إسلامي من السعودية، وصاحب كتاب لا تحزن الذي حقق نسبة مبيعات عالية، وكان إمام وخطيب جامع أبي بكر الصديق بأبها. وهو صاحب منهج وسطي لأهل السنة والجماعة من مواليد قرية آل شريح من آل سليمان في سبت العلايا عام 1379هـ/1960م. درس الابتد� ...