قراءة رواية الشبح جو نيسبو اون لاين

الرئيسية / جو نيسبو / الشبح
رواية الشبح لـ جو نيسبو

رواية الشبح

الكاتب جو نيسبو

رواية الشبح لـ جو نيسبو
القسم : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 339
سنة النشر : 2014
حجم الكتاب : 1.9 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة رواية الشبح pdf حين انتقل "هاري هول" إلى هونغ كونغ، كان يظن أنه يهرب من جروح حياته في أوسلو، ومن مهنته كمحقق يسعى لفعل الخير. لكن ما لم يفكر فيه قد حصل؛ فها هو أوليغ الصبي الذي ساعد في تربيته قد تم اعتقاله بتهمة قتل رجل. لم يصدق هاري أن أوليغ قد يكون القاتل، لذا عاد إلى أوسلو لمطاردة القاتل الحقيقي.
وعلى الرغم من أنه لم يعد يعمل في سلك الشرطة، كانت لديه قضية عليه حلها. وسترسله هذه القضية إلى أعماق عالم المخدرات في المدينة، حيث ينتشر نوع جديد من المخدرات القاتلة. هذه التحريات الشخصية ستقود هاري هول لمواجهة ماضيه والحقيقة المرة المتعلقة به وبأوليغ.
رُشحت رواية "الشبح" للجائزة الدولية لهيئة الكتّاب البوليسيين لعام 2012.
يذكر، أن جونيسبو موسيقي، ومؤلف أغانٍ، واقتصادي، وأحد أفضل كتّاب الجريمة وأكثرهم نجاحاً في العالم اليوم. فاز عام 2004 بجائزة "غلاس كي" (المفتاح الزجاجي)، وهي الجائزة الأهم في مجال مؤلفات الجريمة في شمال أوربا، وذلك عن روايته الأولى التي قدّم فيها محقق الشرطة هاري هول، يعيش نيسبو في أوسلو.

عرض المزيد
الزوار ( 16153 )

عن الكاتب جو نيسبو

جو نيسبو، روائي وصحفي وموسيقار وخبير اقتصادي ولد في 29 مارس عام 1960. اشتهر جو نيسبو بكتابة الأدب البوليسي. في مارس عام 2014، حققت كتب "جو نيسبو" مبيعات بلغت أكثر من 3 مليون نسخة في النرويج وحدها، كما بلغت كتبه المترجمة، والتي ترجمت إلى أكثر من 40 لغة، 23 مل� ...