قراءة كتاب العراق ٣٦٠ درجة فارس حرام اون لاين

كتاب العراق ٣٦٠ درجة لـ فارس حرام

كتاب العراق ٣٦٠ درجة

الكاتب فارس حرام

كتاب العراق ٣٦٠ درجة لـ فارس حرام
القسم : العلوم السياسية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : غير معروف
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 1.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة كتاب العراق ٣٦٠ درجة pdf يقوم الكاتبان العراقيان فارس حرام وعبد المحسن صالح في أيلول ٢٠٠٥، برحلة تبدأ من مطار بغداد الدولي، ليزورا في خلال ثلاثة أشهر كلاً من دمشق، أنقرة، اسطنبول، القاهرة وبيروت. يلتقي الكاتبان في كلّ محطة منها بفنانين ومثقفين، ويقومان بزيارة المعارض الفنية والأمسيات الموسيقية، كما يتعرفان على كتاب وناشرين، لينقلوا من ثم تجربتهما وانطباعاتهما في برنامج إذاعي بعنوان «العراق 360 درجة» جرى بثه على مدى ثلاثة أشهر من قبل إذاعة لبنانية وثلاث إذاعات عراقية على نحو دوري أسبوعي. وكان إلى جانب فارس وعبد المحسن فيه، مراسلون محليون من البلدان التي شملتها الرحلة، يتناولون بالتقارير الإذاعية وضع الفن المعاصر في بلدانهم.

هي إذن رحلة بحث واطلاع ثقافية، يقوم بها كاتبان من العراق، بعد مرور عامين ونصف تقريباً على الغزو الأمريكي لبلادهم، وسقوط النظام السياسي فيه. وسيكون بوسع الجمهور، من العراق، والبلدان المحيطة به، أن يرافق الكاتبين في ثنايا هذه الرحلة، وهي تنسج عبر مسارها رزمة من العلاقات، عابرة للحدود.

صدر الكتاب في برلين باللغتين العربية والانجليزية، العام ٢٠٠٧.
قراءة كتاب مرة واحدة pdf قراءة كتاب ان تقلب الفكرة pdf قراءة كتاب الزبير يجب أن يقتل pdf

عرض المزيد
الزوار ( 249 )

عن الكاتب فارس حرام

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب فارس حرام مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...