قراءة رواية الارتياح للغرباء إيان ماك إيوان اون لاين

الرئيسية / إيان ماك إيوان / الارتياح للغرباء
رواية الارتياح للغرباء لـ إيان ماك إيوان

رواية الارتياح للغرباء

الكاتب إيان ماك إيوان

رواية الارتياح للغرباء لـ إيان ماك إيوان
القسم : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 160
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 2.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة رواية الارتياح للغرباء pdf تُثبت "الارتياح للغرباء" أن الآداب والعلوم الاجتماعيّة، معًا، تقدّمان فهمًا جديدًا لما يسمّى "أدب الكثافة الاجتماعية" بتقديم تحليلات ومعالجات حول تفضيل الفرد الخيار النّادر على الشّائع (أو العكس)، والصّدق الحميم الذي يفيض منه مع غريبٍ ما دون أهله وأصحابه. حول علاقاته العابرة اليوميّة الحدوث (وصْلًا وقطعًا)، وشعوره بالخفّة طالما أن هويته مجهولة لمن أمامه. الحياة وسط غرباء في الشارع والسّوق والحيّ، تجربة مدنيّة جديدة في التاريخ الإنساني، وأنتجت أنواعًا جديدة من العلاقات الاجتماعية، وأعادت تشكيل أخرى، بما يوافق القوّة الجديدة الكامنة في يد الفرد الناتجة عن وهن الأواصر بينه وبين الناس وعلاقاتهم.
إنها قصّة سفر كولين وماري خلال إجازتهما، وانحباسهما معًا داخل كبسولتهما الحميمة في بلدٍ غريب يجتاحه السيّاح. يشعران أنّهما لا يعرفان بعضهما، ويغدو الواحد منهما يهتمّ بمظهره وملابسه كأنّ هناك من ينتظره في الخارج. يومًا ما، يلتقون رجلًا مُريبًا يحمل قصّة غريبة ليرويها، فينجذبان إلى عوالم خياليّة من الحُب والشّغَف، والسّاديّة الجامحة أيضًا.
***
القائمة القصيرة لجائزة مان بوكر.
"القارئ لن يترك الكتابَ حتى ينهيه، فهُنا مشعوذٌ يتلو عليه سحرًا أسود"
The New York Times
"حكاية آيان مكيوان بسيطة مثل رجفة، لكنها لا ترتجف بدورها، وهذا ما سيدفعك أنت للارتجاف"
London Review of Books

عرض المزيد
الزوار ( 605 )

عن الكاتب إيان ماك إيوان

قراءة جميع مؤلفات وكتب الكاتب إيان ماك إيوان مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

إصدارات إخري للكاتب