قراءة كتاب قصة الديانات سليمان مظهر اون لاين

الرئيسية / سليمان مظهر / قصة الديانات
كتاب قصة الديانات لـ سليمان مظهر

كتاب قصة الديانات

الكاتب سليمان مظهر

كتاب قصة الديانات لـ سليمان مظهر
القسم : تاريخ أديان
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 566
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 20.2 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة كتاب قصة الديانات pdf القارئ لهذا الكتاب "قصة الديانات" يستطيع أن يجد أنه حصيلة قراءة متأنية في مقارنة الأديان... من خلال المراجع و الكتب المتخصصة في مجال العقائد و الديانات.. بالإضافة إلى أنه يجد فيه معايشة على أرض الواقع من خلال رحلات الكاتب إلى الشرق، منبت الحضارات و موطن العقائد التي ماتزال حية يؤمن بها مئات الملايين من سكان هذا العالم.
ومن هنا تأتي أهمية هذه الدراسة..تلك التي توخت أن تضم بين دفتيها معلومات و حقائق جديدة، كما توخت الاعتدال و البعد عن التحيز مما جعلها تحمل طابعا متميزا اتسم بالموضوعية كما التزم بالامانة العلمية، من خلال استعراض العقائد و الديانات التي عاشت عى هذه الأرض طوال الاف من السنين .. و من خلال حياة البشر الذين طالما حاولوا التطلع إلى معرفة الخلق و الحالق، و حقيقة الصراع بين الخير و الشر.
و من أجل أن تهدي السماء الناس .. أرسلت بعضا منهم برسالات محددة إلى أهل الأرض..
ومع تغيرالناس في العالم وتناسلهم راحت تلك الديانات تتغير، و راح كل جديد يمحو بعض القديم .. حتى غابت عن الوجود بعض هذه العقائد و الديانات التي كانت موجودة فيما مضى من الايام .. تماما كما انمحت أمم كانت موجودة من قبل ..
هذه العقائد و الديانات التي مازالت حية .. من الهندوكية و البوذية و الجانتية و الكونفوشية و الداوية و الشنتوية و الزرادشتية .. إلى اليهودية و المسيحية و الإسلام .. هي في الواقع موضوع هذا الكتاب.

عرض المزيد
الزوار ( 809 )

عن الكاتب سليمان مظهر

قراءة جميع مؤلفات وكتب الكاتب سليمان مظهر مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...