قراءة رواية لعنة الأجداد نصير العراقي اون لاين

الرئيسية / نصير العراقي / لعنة الأجداد
رواية لعنة الأجداد لـ نصير العراقي

رواية لعنة الأجداد

الكاتب نصير العراقي

رواية لعنة الأجداد لـ نصير العراقي
القسم : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 212
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 1.3 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة رواية لعنة الأجداد pdf «لعنة الأجداد» رواية خيالية أسطورية من عشرة فصول, تأخذ من يطالعها برحلة جلها المخيف و الغريب, و في نفس الوقت الممتع.
أحداثها تدور حول صراع بين الخير و الشر, يجسد كل جانب مجموعة من الشخصيات الخيالية, أو الأسطورية, أو التأريخية.
تدور الأحداث في رحى الصراع المر من أجل الوصول للهدف المنشود, و تحدث تضحيات جسام من كلا الطرفين لتحقيق ذلك.
تسير الاحداث بسرعة متجاوزة الرتابه و الملل في السرد. و رغم كل الخيال و العالم الغريب الذي يبحر فيه القارء الا انه لا يبتعد كثيرا عن ميناء الواقع فهي دون ادنى شك تعبير صارخ عن احدى الصراعات الواقعية, لكن بإسلوب مختلف تجعل من مطالعها يغوص بعيدا في اعماق المجهول, و في الوقت ذاته يتحسس الواقع و يراه بعين الأسطورة حيث اللا مكان و اللا زمان. 
احداث قصتنا هذه كثيرة و متشابكة, و كذلك مترابطة ببعضها لتصل بشخوصها الى غاياتهم المنشودة من خلال صراع كبير تتخلله الكثير من الصرعات الصغيرة, فالشر يصارع الشر و يبتلعه لكي ينمو و يكبر, و الخير يصارع الظروف و العقبات جاعلا منها وقود رحلته لتحقيق هدف لم يكن اختاره لنفسه لولا إن الصدفه دفعت به.
أحداث مؤثرة تنطلق من كوخ صغير في قرية منسية و تنتهي في قصر غريب داخل ارض لم يسمع بها احد من قبل . هي بكل اختصار ملحمة كبرى, و صراع داخلي, و سباق مع الزمن لتحويل رعديد جبان الى بطل مغوار يحمل راية الخير و السلام لينقذ العالم من شر اذا ما كتب له و استيقظ أهلك الحرث و النسل.

عرض المزيد
الزوار ( 1174 )

عن الكاتب نصير العراقي

قراءة جميع مؤلفات وكتب الكاتب نصير العراقي مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...