قراءة رواية كازانوفا في بولزانو ساندور ماراي اون لاين

الرئيسية / ساندور ماراي / كازانوفا في بولزانو
رواية كازانوفا في بولزانو لـ ساندور ماراي

رواية كازانوفا في بولزانو

الكاتب ساندور ماراي

رواية كازانوفا في بولزانو لـ ساندور ماراي
القسم : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 299
سنة النشر : 1940
حجم الكتاب : 3.6 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة رواية كازانوفا في بولزانو pdf عمل فني رائع آخر يُعاد اكتشافه لكاتب "جمرات". رواية حسيه و مثيرة وحكيمة عن اشهر مُغوي فاسد في العالم، والمواجهة التي غيرته إلى الأبد. هرب جياكومو كازانوفا عام 1756 من سجن في البندقية قيل أنه لا سبيل إلى الهروب منه.

وعاود الظهور مرة أخرى في قرية إيطالية صغيره تسمى بولزانو، حيث استقبل زائرا غير مرغوب فيه، إنه دوق بارما العجوز لكنه ما يزال مرعبا. هزم كازانوفا منذ سنوات في مبارزة على فتاة فاتنة تسمى فرانشيسكا، ولم يقتله بشرط ألا يراها مرة أخرى أبدا.

والآن وقد تزوج الدوق فرانشيسكا، وأمسك بالصدفة برسالة غرامية منها إلى غريمه القديم، بوسعه أن يقتل كازانوفا على الفور، لكنه يعرض عليه اتفاقا بدلا من ذلك. اتفاق منطقي ومنحرف ولا سبيل إلى مقاومته.

محولا حدثا تاريخيا إلى استكشاف روائي مذهل لعناق الرغبة والموت. أثبت ساندور ماراي بكازانوفا في بولزانو أنه أحد الأصوات المميزة في القرن العشرين.

عرض المزيد
الزوار ( 13679 )

عن الكاتب ساندور ماراي

ساندور ماراي، كاتب وصحفي مجري، ولد في بداية القرن العشرين في عائلة بورجوازية ذات أصول نمساوية هنغارية، توفي في نيسان 1989.
ولد ساندرو في 11 نيسان عام 1900 في مدينة كاسا في المجر (الآن كوشيتسه في سلوفاكيا). في سنواته الأولى، سافر إلى المراعي وعاش في فرانكفو ...