تحميل كتاب أفروديت PDF - إيزابيل ألليندي

كتاب أفروديت لـ إيزابيل ألليندي

كتاب أفروديت

الكاتب إيزابيل ألليندي

كتاب أفروديت لـ إيزابيل ألليندي
القسم : قصص مترجمة
الفئة : قصص مترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : غير معروف
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 16.9 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب أفروديت pdf ارادت ايزابيل الليندي في افروديت ان تختلف، فجاء اختلافها عزفا منفردا على مقام الرواية، يحمل الكثير من نزوع الانسان في مسيرة الحياة التي يرسم ايقاعها موضوعان شغلا البشرية وتسببا بالحروب والويلات كما تسببا بالفرح والحلم والابداع، وهما الحب والطعام انهما الفنان اللذان كانا محط تفكر الانسان وتأمله ، ابداعاته وارهاصاته، وبحثه الدائم عن الجديد فيهما. تقول ايزابيل:
"من الضروري أن نعلن الآن وبقلب مفتوح، وقبل ان يتابع القارىء اضاعة وقته في هذه الصفحات، أن الشيء الافروديتي الوحيد هو الحب. ما من شيء يستطيع أن يوقف العاطفة المتأججة لشخصين عاشقين. في هذه الحالة لا تهم صروف الدهر، حنق السنين، بطء الجسد، أو فقر الفرص، فالمحبان يتدبران أمرهما كي يتحابا، لأن قدرهما هو هذا تعريفا. لكن الحب مثل الحظ يصل حين لا يستدعيه أحد، يشوشنا ويتبخر مثل الضباب حين نحاول الامساك به. وبالتالي هو من وجهة نظر قيمته المهيجة ترف عدد محدود من المحظوظين، لا يدركه من لم يجرح بسهامه."
لذلك وبمناسبة بدء الألفية الثالثة نهدي هذا الكتاب: الى كل المحبين والعشاق الذين "مرمر" قلوبهم الحب والعشق. والى كل الازواج والزوجات عساه يكسر مللا ورتابة راكمتهما السنين.
تحميل كتاب باولا pdf تحميل كتاب مدينة البهائم pdf تحميل كتاب لعبة نازع الأحشاء pdf

عرض المزيد
الزوار ( 397 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب إيزابيل ألليندي

إيزابيل ألليندي

إيزابيل أيندي يونا (بالإسبانية: Isabel Allende Llona) روائية تشيلية وُلدت في 2 أغسطس 1942، وحاصلة على العديد من الجوائز الأدبية المهمة، ومن الأسماء المرشحة دائماً للحصول على جائزة نوبل. تُصنف كتاباتها في إطار الواقعية السحرية، وتنشط في مجال حقوق المرأة ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور