تحميل كتاب مدينة البهائم PDF - إيزابيل ألليندي

الرئيسية / إيزابيل ألليندي / مدينة البهائم
كتاب مدينة البهائم لـ إيزابيل ألليندي

كتاب مدينة البهائم

الكاتب إيزابيل ألليندي

كتاب مدينة البهائم لـ إيزابيل ألليندي
القسم : الأدب المترجم
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 0
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 5.1 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب مدينة البهائم pdf سيعيش ألكساندر كولد مغامرة لن ينساها أبداً، يرافق فيها جدّته الغريبة الأطوار، والتي ستكتب مقالاً لمجلة عن مخلوق غريب ومجهول، اسمه "البهيمة". فينفتح أمامه عالم جديد، إنه عالم الأدغال المجهولة بسكانها وطبيعتها الغرائبية. عالم الإنسان بجوانبه الأكثر غموضه إيزابيل ألليندي "1942" العجوز الساحرة، الشبيهة بكات كولد، كما تعرّف بنفسها، هي أيضاً أحد الأصوات الأكثر شهرة في أدب أميركا اللاتينية المعاصر من خلال رواياتها، بيت الأرواح، الحب، والظلال باولا، الخطة اللانهائية، أبنية الخط، أفروديت، وصورة عتيقة.
في هذه الرواية التي بين أيدينا، تتوجّه لأول مرة إلى جمهور الشباب برواية يمتزج فيها السحر مع المغامرة والدعابة والطبيعة، حيث تغوص في أعماق الإنسان من خلال شخصيات مغامرة تنتمي إلى أجيال وأمزجة متباينة، وهي بذلك تقدم عملاً خلاباً سيسحر القارئ ويشدّه من بداية العمل حتى آخر صفحة فيه.

عرض المزيد
الزوار ( 1036 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب إيزابيل ألليندي

إيزابيل ألليندي

إيزابيل أيندي يونا (بالإسبانية: Isabel Allende Llona) روائية تشيلية وُلدت في 2 أغسطس 1942، وحاصلة على العديد من الجوائز الأدبية المهمة، ومن الأسماء المرشحة دائماً للحصول على جائزة نوبل. تُصنف كتاباتها في إطار الواقعية السحرية، وتنشط في مجال حقوق المرأة � ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور