تحميل كتاب وهم الإلحاد PDF - عمرو شريف

الرئيسية / عمرو شريف / وهم الإلحاد
كتاب وهم الإلحاد لـ عمرو شريف

كتاب وهم الإلحاد

الكاتب عمرو شريف

كتاب وهم الإلحاد لـ عمرو شريف
القسم : الفلسفة والمنطق
الفئة : الدين والفلسفة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 410
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 14.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب وهم الإلحاد pdf هدية مجلة الأزهر لشهر المحرم 1435 هـ
يجئ كتابنا الذي بين يديك لطرح أنماط الانحراف عن فطرة الألوهية والتدين، والتي تعارفنا عليها باسم الإلحاد، والتي نرصدها بالتأمل العقلي في المجتمعات المعاصرة، كما نقوم بإظهار ما في هذه الانحرافات من عَوَار وتهافت، والرد على ما يطرحه الملاحدة من حجج بالمنهج العلمي، كما نهدف بكتابنا إلى إثبات أن العلم المعاصر في شتى فروعه (الفيزياء والكون والحياة وعلوم المخ والأعصاب والنفس) قد قدم الأدلة القوية في قضية الوجود الإلهي، حتى صارت الأدلة بابًا واسعًا للاستدلال على عقيدة الألوهية والتوحيد، تمامًا كما نشأ علم الكلام منذ قرابة الألف عام.
لقد صرنا - بلا شك - نحيا في زمان تحقق قوله تعالى: { سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنْفُسِهِمْ حَتَّى? يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ ? أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى? كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ} (فصلت: 53). 
د. عمرو شريف

عرض المزيد
الزوار ( 677 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب عمرو شريف

عمرو شريف

عمرو عبد المنعم محمود شريف من مواليد بورسعيد، مصر عام 1950 م. أستاذ ورئيس أقسام الجراحة السابق، كلية الطب، جامعة عين شمس مع التخصص الدقيق في جراحات الكبد والجهاز المراري وجراحة مناظير البطن وجراحات الحوادث، حاصل علي البكالوريوس في الطب والجرا� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور