تحميل رواية الذي عاد PDF - تامر إبراهيم

الرئيسية / تامر إبراهيم / الذي عاد
رواية الذي عاد لـ تامر إبراهيم

رواية الذي عاد

الكاتب تامر إبراهيم

رواية الذي عاد لـ تامر إبراهيم
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 66
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 0.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية الذي عاد pdf دعنى اذكرك بمن الملجا فى سرعة أولاً.. لدينا مسز (بارترديج) التى يلتهم الأطفال جثتها بعد ان دسها احدهم فى ثلاجة اللحوم.. لدينا الطبيبة (مارثا) العجوز ذات الذاكرة الخرافية والت يبدو أنها تعرف أكثر من اللازم إذ إنها تلقى مصرعها بأن ينتزع (بيتر بيشوب) ذراعها من جسدها.. ولدينا أربعة مشرفين هم (شميدت) اعجوز الذى يملك خزينة اسرار يبدو أنه لن يفتحها أبداً، و (كونتز) الشاب الذى لا يعرف سوى أن (ميراندا) تعمل مع الألمان! 
(ميراندا) هي المشرفة التى تحب الأطفال لكنها لا تملك لهم شيئاً مع ضعف شخيتها المفرط، وهي التى يلقى القبض عليها فى شقة ألمانى بالفعل يبدو أنه ذو علاقة بما يحدث هنا، وهي على عكس (إيمانويل) التى لا تهتم بشئ مادامت سجائرها متوفرة.. 
لدينا أيضا التوءم (مارك) و (بيرك) اللذان يعملان كطباخي الملجا المرحين، واللذان توجه لهما تهمة قلت (بارتريدج) بعد أن انتهى بها الأمر فى قدورهما تغلي، ليتلاشى مرحهما إلى الأبد.. 
(بارتريدج) و (مارثا) هلكتا وبهذا يتبقى لنا (شميدت) و (كونتز) و (ميراندا) و (إيمانويل) والتوءمان وبالطبع (جوزيف) الذى يقف الآن أمام غريمة (جاك) يستعد لملاقاة مصيرة بعد أن تسبب فى هزيمته بطريقة مخزية..

عرض المزيد
الزوار ( 742 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب تامر إبراهيم

تامر إبراهيم


دكتور تامر إبراهيم هو كاتب مصري معاصر .. بدأ ظهوره في سلسلة ( سلة روايات ) بأكثر من عدد .. ثم إتجه إلى سلسلة ( ميجا ) المنوعة مع الكاتبين المرموقين : تامر فتحي و تامر أحمد .. توقفت السلسلة بعد صدور العدد الثالث ..
بدأ الدكتور تامر سلسلة منفردة ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور