تحميل كتاب كيف تختار رئيس الجمهورية PDF - راغب السرجاني

الرئيسية / راغب السرجاني / كيف تختار رئيس الجمهورية
كتاب كيف تختار رئيس الجمهورية لـ راغب السرجاني

كتاب كيف تختار رئيس الجمهورية

الكاتب راغب السرجاني

كتاب كيف تختار رئيس الجمهورية لـ راغب السرجاني
القسم : علم القانون
الفئة : فكر سياسي
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 42
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 1.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب كيف تختار رئيس الجمهورية pdf تأتي أهمية الكتاب أنه يعد الأول من نوعه الذي يتناول الشروط الواجب توافرها في اختيار مرشح رئاسة الجمهورية.
والكتاب يمثل خريطة طريق واضحة الخطوات والمعالم لاختيار رئيس الجمهورية الذي يُرضي الله تعالى، ويُصلح الله به البلاد والعباد، وتستحقه مصرنا الغالية.
وترجع أهمية كتاب كيف تختار رئيس الجمهورية ؟ لكونه يهدف لمساعدة الحيارى الذين لا يعرفون في وسط هذا الزخم كيف يختارون مَنْ يقود البلاد في مرحتلها الحرجة ليُحقق لهم ما يتمنونه؛ سواء في رئاسة الجمهورية أو عضوية مجلس الشعب.
لذا يأتي الكتاب ليبين للجميع صفات المرشح الذي يستحق أن تعطيه صوتك؛ فهو لا يتحدث عن اسم محدد وإنما يرسم ملامح شخصية متكاملة للمرشح، وصفاته التي تخوله للجلوس على كرسي الرئاسة الخطير بصرف النظر عن اسمه وانتمائه.
وبقدر المسؤولية العظيمة للمنصب –سواء للرئاسة أو البرلمان- يأتي هذا الكتاب على المستوى نفسه من التوضيح الوافي الشافي؛ كي يستطيع كل مواطن أن يؤدي الأمانة التي ألقاها الله على عاتقه

عرض المزيد
الزوار ( 777 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب راغب السرجاني

راغب السرجاني

راغب السرجاني داعية إسلامي مصري مهتم بالتاريخ الإسلامي ومشرف موقع "قصة الإسلام"، أستاذ مساعد جراحة المسالك البولية بكلية طب جامعة القاهرة، ولد في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بمصر عام 1964م، وتخرج في كليه الطب جامعة القاهرة بتقدي ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور