تحميل رواية العطر؛ قصة قاتل PDF - باتريك زوسكيند

رواية العطر؛ قصة قاتل لـ باتريك زوسكيند

رواية العطر؛ قصة قاتل

الكاتب باتريك زوسكيند

رواية العطر؛ قصة قاتل لـ باتريك زوسكيند
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 282
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 8.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية العطر؛ قصة قاتل pdf رواية "العطر قصة قاتل" الشهيرة التي تحولت الى فيلم عالمي: “بوسع البشر أن يغمضوا أعينهم أمام ماهو عظيم أو جميل، وأن يغلقوا آذانهم أمام الألحان والكلام المعسول ولكن ليس بوسعهم الهروب من العبق لأنه شقيق الشهيق، معه يدخل إلى ذواتهم، ولايستطيعون صدّه إن رغبوا بالبقاء على قيد الحياة، إنه يدخل إلى أعماقهم، الى القلب مباشرة، حيث يتم الفصل الحاسم بين الميل اليه أو احتقاره، بين القرف منه أو الرغبة فيه، بين حبه أو كرهه.” ― ضمن حدود القرن الثامن عشر وفي مناخه يروي الكاتب قصة رجل غريب الأطوار ينتمي إلى أكثر كائنات تلك الحقبة نبوغاً وشناعة وعبقرية، تجلت في عالم الروائح الزائل. ومكان الرواية "غرنوبل" تلك المدينة التي سكنها الوحش قاتل الفتيات، والتي أدت بحياة خمس وعشرين فتاة كان هو ذاك الرجل بطل الرواية. يروي الروائي تلك الحكاية بجد من الحذر والترقب في انتظار القبض على هذا المجرم وإعدامه. 
تحميل كتاب عن الحب والموت pdf تحميل كتاب ثلاث حكايات و ملاحظة تأملية pdf تحميل كتاب الكونتراباص pdf

عرض المزيد
الزوار ( 206 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب باتريك زوسكيند

باتريك زوسكيند

ولد باتريك زوسكيند في مدينة أمباخ الواقعة على بحيرة شتارنبرج في منطقة جبال الألب في الجنوب الألماني.و درس التاريخ في ميونخ.

وكان والده فيلهلم إيمانويل زوسكيند كاتبا ومترجما ومعاونا في صحيفة زوددويتش تسايتونج Süddeutsche Zeitung "بالعربية: جنوب ألم ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور