تحميل رواية في ساعة نحس PDF - غابرييل ماركيز

رواية في ساعة نحس لـ غابرييل ماركيز

رواية في ساعة نحس

الكاتب غابرييل ماركيز

رواية في ساعة نحس لـ غابرييل ماركيز
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 141
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 14.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية في ساعة نحس pdf .. وبتقاليد أدبية عميقة انطلق الكاتب الكولومبي غابرييل غارسيا ماركيز مستفيداً من أحداث ومنجزات الرواية المعاصرة – ليشيد صرح عالم روائي يجذب نظر المرء بمختلف ضروب جماليات العمل الفني الذي يتجلى بزخر الأبنية والعلاقات التي تربط بين جزئياته. من هنا برز حرص ماركيز على تجاوز الحضور التجريبي البارد منطلقاً إلى عالم آخر، منقلباً من عقاله، متدفقاً – كالرعب .
إن هذا الحرص يتمثل في سلسلة الانتقادات الزمنية أو القفزات الهشة الوانية حيناً والمتدفقة بوحشية أحياناً أخرى إلى الإمام وإلى الوراء متنبئاً بالمستقبل في رجفة الانتظار، تستديم الماضي في غيبوبة كالاسترخاء. تتلاعب بعجلة الزمن حجباً واستحضاراً كي تبرز اللحظات الحاسمة في حياة الفرد والجماعة وفي كثير من الأحيان اللحظات القاتلة التي كفت فيها الحياة عن أن تكون إلا رحيلاً في الرماد.
تحميل كتاب غريق على أرض صلبة pdf تحميل كتاب ذاكرة غانياتي الحزينات pdf تحميل كتاب خريف البطريرك pdf

عرض المزيد
الزوار ( 315 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب غابرييل ماركيز

غابرييل ماركيز

غابرييل غارثيا ماركيث هو ابن غابرييل إيليخيو ولويسا سانتياجا ماركيث إجواران، وُلد في أراكاتاكا، ماجدالينا في كولومبيا «في التاسعة من صباح يوم الأحد السادس من مارس 1927»، كما يشير الكاتب في مذكراته. ورفض العقيد نيكولاس ريكاردو ماركيث ميخيا والد لوي ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور