تحميل رواية عرين الجسد PDF - رجب أبو سرية

الرئيسية / رجب أبو سرية / عرين الجسد
رواية عرين الجسد لـ رجب أبو سرية الناشر هو المؤلف

رواية عرين الجسد

الكاتب رجب أبو سرية

رواية عرين الجسد لـ رجب أبو سرية الناشر هو المؤلف
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 90
سنة النشر : 2020
حجم الكتاب : 0.8 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية عرين الجسد pdf عرين الجسد
للكاتب متعدد الكتابة الإبداعية, الفلسطيني رجب الطيب أبو سرية, الذي سبق له نشر العديد من الروايات والمسرحيات والمجموعات القصصية .
والرواية بطلتها امرأة تعيش بداخلها حالة من الانفصام ما بين حياة الغرب بما فيها من حرية شخصية, لكنها تفتقد إلى العلاقات الاجتماعية الحميمية, فتعاني فيها من الغربة عن الوطن, وما بين حياة الشرق حيث الحريات مكبوتة خاصة للنساء, وحيث تعاني هنا من الاغتراب في الوطن, فتتنقل حائرة بين هنا وهناك, ويبقى السؤال معلقا حول الحرية الجمعية إن كانت ممكنة دون تحقق الحرية الخاصة أو الفردية .
وبذلك تعد هذه الرواية على درجة من الجرأة الإبداعية, من حيث اختراقها لما يعد تابو في الموروث الاجتماعي, وبقدر ما يمكن اعتبارها إضافة نوعية لرصيد الكاتب الذي سبق له وان نشر العديد من الروايات والمجموعات القصصية, المسرحيات وغيرها, والذي يعد ناشطا ومحللا سياسيا أيضا معروفا, بقدر ما تضيف إلى المكتبة الروائية الفلسطينية ما هو نوعي ومثير, وللمكتبة الروائية العربية رواية تستحق الرواية والاهتمام .

عرض المزيد
الزوار ( 725 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب رجب أبو سرية

رجب أبو سرية

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب رجب أبو سرية مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور