تحميل رواية الرحلة 797 PDF - طارق الطيب

رواية الرحلة 797 لـ طارق الطيب

رواية الرحلة 797

الكاتب طارق الطيب

رواية الرحلة 797 لـ طارق الطيب
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 334
سنة النشر : 2013
حجم الكتاب : 5.8 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية الرحلة 797 pdf للمرة الأولى تطيل النظر لعيني رجل وترى عمقهما ولونهما، فتشعر أن النظرة الأولى تروي عطشًا مزمنًا لم تنتبه له، وأنها تريد المزيد، للمرة الأولى يقترب منها رجل فيقشعر جسمها ويرتجف ويزلزلها دون أن يلمسها، يجذبها إليه بسحر غامض، فتستجيب له بغريزة مسحورة .
للمرة الأولى يشعر هو أنه مسيرٌ أولاً، وتشعر هي أنها مخيَّرة، في لهفةٍ يخلع كل منهما للآخر ملابسه، كأن كليهما يخلص أحدهما الآخر من أسرٍ مــا
....
أنا امرأة بجسمٍ مهزوم من التاريخ بقلبٍ مجروح ونصف روح، لم أفهم جسمي فتعذبت وتشوهت علاقتي به، لم أشعر أن هناك من أحبه، بل من أعامله بأنانية وقسوة، فاروق أيضًا، ظل طوال هذه السنوات يعتبرني مخلوقًا ناقصًا فاعتبرته بالمقابل مخلوقًا زائدًا، أما ما تبقى من روحي فقد حار بين جسم لا يستقر فيه وقلب لا يسعه، فبقيت روحي تحوم في فضاءٍ بلا أرض تقف عليها حتى استقرت عندك وفيك يا آدم! .

عرض المزيد
الزوار ( 1318 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب طارق الطيب

طارق الطيب

تخرج في عام 1981 في كلية التجارة بجامعة عين شمس في مصر. انتقل في يناير 1984 من القاهرة إلى فيينـّا حيث يقيم الآن. درَس فيها الاقتصاد والعلوم الاجتماعية. تخرج في العام 1997 في جامعة الاقتصاد بفيينـّا بدرجة الدكتوراه في العلوم الاجتماعية والاقتصادية.

- ي ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور