تحميل كتاب ادريس عليه السلام و سفر اخنوخ PDF - منصور عبدالحكيم

الرئيسية / منصور عبدالحكيم / ادريس عليه السلام و سفر اخنوخ
كتاب ادريس عليه السلام و سفر اخنوخ لـ منصور عبدالحكيم

كتاب ادريس عليه السلام و سفر اخنوخ

الكاتب منصور عبدالحكيم

كتاب ادريس عليه السلام و سفر اخنوخ لـ منصور عبدالحكيم
القسم : العلوم الإسلامية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 151
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 15.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب ادريس عليه السلام و سفر اخنوخ pdf من أنبياء الله إدريس عليه السلام،كان صديقًا نبيًّا ومن الصابرين،أولِ نبي بُعث في الأرض بعد آدم وابنه شيث عليهما السلام، وهو أبو جد نوح، أنزلت عليه ثلاثون صحيفة، ودعا إلى وحدانية الله وآمن به ألف إنسان، وهو أول من خط بالقلم وأوَّل من خاط الثياب ولبسها، وأول من نظر في عِلم النجوم وسيرها.
أخبرنا الله تعالى عنه في كتابه العزيز، وذكره في بضعة مواطن من سور القرآن، وتقرأ فى هذا الكتاب سيرته وزمانه وأعماله وما قيل عنه في المصادر الإسلامية وغيرها من مصادر أهل الكتاب، وأيضًا على الصحف التي أُنزلت عليه والتي عرفت بسفر أخنوخ.
وتقرأ عن إدريس عليه السلام في القرآن والسُّنة النبوية واللغة العربية،وعند أهل التفاسير والسير والتاريخ وفي مصادر أهل الكتاب،و إدريس في ديانة الصابئة المندائيين، وعند المصريين القدماء، و تقرأ عن سفر أخنوخ الذي هو إدريس الذي يُعتبر من الأسفار الأبوكريف عند أهل الكتاب، وتقرأ متن سفر أخنوخ (إدريس عليه السلام).
إنه كتاب شامل عن أحد أنبياء الله وسفره الذى يزعم كثيرون أنه منسوبٌ إليه.

عرض المزيد
الزوار ( 14252 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب منصور عبدالحكيم

منصور عبدالحكيم

منصور عبد الحكيم محمد عبد الجليل حاصل علي ليسانس الحقوق عام 1978 جامعة عين شمس. من مواليد القاهرة 1955 متزوج له خمسة اولاد يعمل بالمحاماة والكتابة في الصحف والمجلات العربية و الإسلامية وله العديد من الإصدارات والمقالات والأبحاث في الصحف والمجلا� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور