تحميل رواية الآخر PDF - فيودور دوستويفسكي

الرئيسية / فيودور دوستويفسكي / الآخر
رواية الآخر لـ فيودور دوستويفسكي حقوق النشر محفوظة

رواية الآخر

الكاتب فيودور دوستويفسكي

رواية الآخر لـ فيودور دوستويفسكي حقوق النشر محفوظة
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 150
سنة النشر : 2021
حجم الكتاب : 0.6 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية الآخر pdf في 23 ديسمبر/ كانون الأول عام 1849 وفي سان بطرسبرغ حُكم على الشاب "دوستويفسكي" ومجموعة من المفكرين بالإعدام رميًا بالرصاص. وقبل تنفيذ الحكم الذي انتظره دوستويفسكي لأربعة أشهر، وعلى منصة تنفيذ حكم الإعدام، صدر مرسوم من القيصر بالعفو عن المجموعة واستبدال عقوبة الإعدام بالأشغال الشاقة في جليد سيبيريا .. ومن رحم المعاناة واليأس والترقب وفقدان الأمل في الحياة، وُلدت عبقرية فذة غير مسبوقة لكاتب كان في الأصل شديد البراعة. فكان الناتج الأخير موهبة أصيلة لم يشهد لها التاريخ مثيلًا.
وفي هذه الرواية البديعة..
يواجه البطل شخصًا يشبهه تمام الشبه ويتقمص دوره في كل مكان، في العمل والحياة والمنزل، وهنا يضعنا دوستويفسكي أمام سؤال مهم جدًا .. ما هو القرين؟ من هو الحقيقة ومن هو النسخة؟ إن ما تحمله هذه الرواية من نظرة فلسفية وغوص في النفس البشرية يجعلنا نعيد استكشاف أنفسنا ورؤيتنا للعالم والنفس والضمير.

عرض المزيد
الزوار ( 1577 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب فيودور دوستويفسكي

فيودور دوستويفسكي

يتمتع الكاتب الروسي فيودور ميخائيلوفيتش دوستويفسكي (1821 - 1881) بشهرة عالمية واسعة. وقد ترجمت أعماله إلى العديد من اللغات وأصبحت افكارها وشخصياتها جزءا من تراث البشرية الروحي. ان اثمن ما في تراثه هو رواياته. وقد اشتهرت في العالم بصفة خاصة روايتا & ...

التحميل غير متوفر , للحفاظ علي حقوق المؤلف ودار النشر