تحميل رواية المتهمه البريئه PDF - أجاثا كريستي

رواية المتهمه البريئه لـ أجاثا كريستي

رواية المتهمه البريئه

الكاتب أجاثا كريستي

رواية المتهمه البريئه لـ أجاثا كريستي
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 169
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 1.9 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية المتهمه البريئه pdf اليانور كاترين كارليسل .. أنتٍ متهمة بقتل مارى خيرارد فى اليوم السابع والعشرين من شهر يوليو الماضى ، فهل أنتِ مذنبة ؟ ووقفت اليانور كارليسل منتصبة القامة وقد رفعت رأسها الجميل المتسم بالنبل وكانت زرقاء العينين سوداء الشعر رفيعة الحاجبين ، ومرت فترة سكون ، سكون ملحوظ ،
روايات بوليسية مشوقة نبتت من أرض الواقع، وتمت تفاصيلها في رحاب خيال اجاثا كريستي التي تقنع من خلال أجواء رواياتها بأنها لا بد أنها كانت تعمل مخبرة بوليسية. فالأحداث المتدافعة التي تسبق أحياناً الجريمة، أو تلك التي تواكبها والتحقيقات التي تجري، والتكهنات التي تفترض والأجواء التي يعيشها القارئ بكل مشاعره المشحونة بالغموض، كلها تشترك مجتمعة في بناء كيان روائي ذا نكهة بوليسية، احتل حيزاً كبيراً في عالم هذه الرواية، التي كانت اجاثا كريستي أهمّ روادها.
تحميل كتاب الساعات pdf تحميل كتاب خطر في البيت الأخير pdf تحميل كتاب رصاصة في الرأس pdf

عرض المزيد
الزوار ( 10529 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب أجاثا كريستي

أجاثا كريستي

تُعتبر أجاثا كريستي أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي -بلا جدال- أشهر مَن كتب قصص الجريمة في القرن العشرين وفي سائر العصور. وقد تُرجمت رواياتها إلى معظم اللغات الحية، وقارب ما طُبع منها بليونَيْ (ألفَيْ مليون) نسخة!
...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور