تحميل رواية كوكورو PDF - ناتسومي سوسيكي

رواية كوكورو لـ ناتسومي سوسيكي

رواية كوكورو

الكاتب ناتسومي سوسيكي

رواية كوكورو لـ ناتسومي سوسيكي
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 248
سنة النشر : 1914
حجم الكتاب : 5.6 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية كوكورو pdf تسرد رواية «كوكورو» قصّة طريفة عن شاب يتمرّد على «التقاليد والعادات» في مدرسة ريفيّة، وهي تعدُّ من النّماذج الكلاسيكية في هذا النوع الكتابي، على غرار رواية المؤلف الذي معنا نستكشف فكره الرائع و ذكاءه تتمتّع هذه القصة بشعبيّة ورواج منقطعي النظير بين القرّاء اليابانيين الشباب وكبار السن على السواء، ولم يكن لمرور الزمن أيّ تأثير على مكانتها بين روائع الأدب الياباني، الأمر الذي حدا بالمختص في الأدب الياباني دونالد كين إلى القول إنها «الرّواية الأوسع انتشاراً في اليابان الحديثة».

تعتبر هذه الرواية تجسيد لمرحلة أخرى شديدة الاختلاف في حياة الكاتب الياباني ناتسومي سوسيكي فقد تحول من كاتب يحتفي بالبهجة إلى كاتب يندد بالفاجعة، فهذه رواية تخوض إلى أعماق النفس البشرية خصوصاً عند مقارنتها مع اعمال الكاتب السابقة مثل ” بوتشان “، كما أنها تعتبر مثال حي وبارز للأدب الياباني الحديث ورغم أن الترجمة الحرفية لمعنى الرواية يأتي ” قلب ” إلا أن الأسم أقرب إلى ” مشاعر” ولعلي قد أبديت انحيازاً كبيراً في الغالب لتلك الأعمال التي تحمل أسماً مفرداً غير معرف.

إن الملل هنا هو شيء لا بد منه بالتحديد إن لم تكن من هواة الحوارات الطويلة أو من المهتمين بالأدب الياباني ، إلا أن هذه الرواية بلا شك ستترك بصمتها عليك.
تحميل كتاب قلوب الناس المعذبة pdf تحميل كتاب وسادة من عشب pdf تحميل كتاب بوتشان pdf

عرض المزيد
الزوار ( 1494 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب ناتسومي سوسيكي

ناتسومي سوسيكي

ناتشومي سوسيكي(باليابانية: 夏目漱石) ناتسومه هو اسم العائلة (9 فبراير 1867 - 9 ديسمبر 1916) هو اسم الكتابة للمؤلف ناتسومه كينونوسوكه (夏目金之助) ويعتبر أشهر كاتب روايات يابانية في فترة ميجي (1868 - 1912). من أشهر أعماله هي كوكورو، بوتشان، أنا قط وروايته الغير مكتملة الض ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور