تحميل رواية خمسة تقابلهم في الجنة PDF - ميتش ألبوم

الرئيسية / ميتش ألبوم / خمسة تقابلهم في الجنة
رواية خمسة تقابلهم في الجنة لـ ميتش ألبوم

رواية خمسة تقابلهم في الجنة

الكاتب ميتش ألبوم

رواية خمسة تقابلهم في الجنة لـ ميتش ألبوم
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 208
سنة النشر : 2019
حجم الكتاب : 11.1 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية خمسة تقابلهم في الجنة pdf "القصة التي ستقرأها ما هي إلّا تخمين، أمنية، على نحو ما، أن يُدرِك الناس الذين لم يشعروا بأهميتهم هنا في الحياة الدنيا، كم كانوا مهمِّين، وكم كانوا محبوبين".

يشعر إيدي بنفسه سجيناً في حياة بلا معنى، يُصلح الألعاب في حديقة ملاهٍ تطلّ على المحيط، ويقضي أمامه في روتين مملّ من العمل، والوحدة، والحسرة.

في عيد ميلاده الثالث والثمانين، يلقى مصرعه في حادثة مأسوية، ويصحو في الحياة الآخرة، حيث يكتشف أنّ الجنة ليست كما تخيّلها، بل هي مكان يقابلك فيه خمسة أشخاص كانوا في حياتك، ليفسّروا لك أموراً حاسمة لم تُدركها آنذاك.

واحداً بعد الآخر، يُجيب هؤلاء الأشخاص عن أسئلة إيدي الدنيوية ويوضحون له كم أنّ حياته - وكلّ حياة على وجه الأرض - مهمّة وذات معنى.

هكذا، نجد أنفسنا مستغرقين في قصة جميلة وملهمة، قصة تغيّر أفكارنا عن معنى الحياة، قصة نجد فيها عزاء ونتعلم من خلالها أن ننظر بعين مختلفة إلى إنتكاسات الحياة وأوجه الظلم التي نظنّ أننا نتعرض لها.

إنها حكاية عن الحياة الدنيا، والحياة الآخرة، "حكاية ستلتهمها عندما تقع في الحب، حكاية ستُبقيها إلى جانبك عندما تشعر بالضياع، قصة سترجع إليها مرّة بعد أخرى، لأنها تتمتّع بسحر نادر يجعلك ترى نفسك والعالم من منظور جديد.

هذه الرواية هي هدية للروح"، كما وصفَتْها الكاتبة آمي تان.

عرض المزيد
الزوار ( 1980 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب ميتش ألبوم

ميتش ألبوم

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب ميتش ألبوم مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور