تحميل رواية يوميات البروفيسور.. بيت من ورق PDF - إيفان تابيا و مونسي لينده

رواية يوميات البروفيسور.. بيت من ورق لـ إيفان تابيا و مونسي لينده

رواية يوميات البروفيسور.. بيت من ورق

الكاتب إيفان تابيا و مونسي لينده

رواية يوميات البروفيسور.. بيت من ورق لـ إيفان تابيا و مونسي لينده
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 210
سنة النشر : 2021
حجم الكتاب : 14.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية يوميات البروفيسور.. بيت من ورق pdf رواية "يوميات البروفيسور.. بيت من ورق"، مقتبسة من مسلسل "لا كاسا دى بابيل" الإسبانى، وهو مسلسل إسبانى عن سرقة وسطو ، من إنتاج ألكس بينا لشبكة أنتينا 3، وهو عبارة عن سلسلة محدودة بُثت لأربعة مواسم عرض لأول مرة فى 2 مايو 2017 ولآخر مرة فى 3 أبريل 2020، أضيف الموسم الأول للقائمة العالمية لنتفليكس ثم أعيد تحريره ليصبح 13 حلقة بدلاً من 9 حلقات فى الأصل.

يقوم رجل غامض يلقب بـ (البروفيسور) بالإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق، وهى فى الأساس كانت حلم والده الذى لم يتمكن من تحقيقها بسبب موته برصاص الشرطة أثناء إحدى عمليات سطوه، وذلك بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية هى أسماء مدن عالمية، وهؤلاء الأشخاص لهم سوابق إجرامية ومطلوبين أمنيًا وليس لديهم ما يخسرونه.

ومن أجواء الرواية: "كان سيعجبنى لو اقتنيت كلبا، لكننى لا أملك كلبًا، ليس لى بيت ثابت ولا صديقة ثابتة، ما عندى هو كل ما احتاجه وما يمكننى أن أخبئه فى جيوب بنطلون الجينز، اليوم ختمت مشروع حياتى ما قبل الأخير. حياتى بأكملها تصر مرة بعد أخرى على البقاء عند الضفاف بدلًا من الخروج حتى البحر المفتوح"

عرض المزيد
الزوار ( 18752 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب إيفان تابيا و مونسي لينده

إيفان تابيا و مونسي لينده

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب إيفان تابيا و مونسي لينده مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور