تحميل كتاب ‫الأسئلة الفعالة‬ PDF - أندرو سوبل

الرئيسية / أندرو سوبل / ‫الأسئلة الفعالة‬
كتاب ‫الأسئلة الفعالة‬ لـ أندرو سوبل

كتاب ‫الأسئلة الفعالة‬

الكاتب أندرو سوبل

كتاب ‫الأسئلة الفعالة‬ لـ أندرو سوبل
القسم : العلوم الإجتماعية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 240
سنة النشر : 2012
حجم الكتاب : 1.6 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب ‫الأسئلة الفعالة‬ pdf يساعد على النجاح في العمل والحياة · من أكثر كتب التنمية الذاتية مبيعًا
«إن أثمن هدية تقدمها لأحد هي سؤاله عن رأيه ثم الإصغاء باهتمام لجوابه. وهذه الفكرة المثيرة للاهتمام تتحول عبر صفحات هذا الكتاب إلى نصائح عملية قادرة على الإقناع عبر طرح أسئلة من شأنها الكشف عن أجوبة مُدهشة ومُغيِّرة للحياة غالبًا» «رالف شريدر»، الرئيس والرئيس التنفيذي، «بوز آلان هاملتون»
«هذا الكتاب رائع وله تأثير مُدهش. إنه يساعدك على وضع أحاديثك على المسار الصحيح، ويُعزز قدرتك على الإصغاء، ويُدخِلك إلى عقل الآخر وقلبه. أُوصي بشدة بقراءته» «جون شليفسكه»، الرئيس والرئيس التنفيذي، «نورث ويسترن ميوتشوال»
«اقرأ هذا الكتاب الرائع، واجعله في متناول يدك، لأن تلك الأسئلة يمكنها إثراء كل جانب من جوانب حياتك» «كن بلانشارد»، المؤلف المشارك لكتاب «The One Minute Manager»
«في البيت الأبيض، تعلمتُ فن الإجابة عن الأسئلة، ولكني كنت أُحدِّث نفسي دائمًا وأقول إن البراعة تكمن في توجيه السؤال الصحيح. لقد امتلك «آندرو» و«جيري» ناصية ذلك الفن تمامًا. هذا كتاب لا غنى عنه لكل مَن يسعى للاستفادة المُثلى من فن الاتصال الناجح. لا غنى عن قراءته!» «مايك مكيري»، السكرتير الإعلامي السابق للرئيس «بيل كلينتون»
«سواء قرأته من الغلاف إلى الغلاف أو طالعت صفحة وحسب كي تتهيأ لاجتماع جديد، فهو مرجع قيِّم أيًّا كان حقل نشاطك» «فرانك ديسوزا»، الرئيس التنفيذي، «كوجنيزانت»
«إن تَعلمك كيفية استخدام الأسئلة الفعَّالة يمكن أن يعزز كثيرًا من نجاحاتك على المستويين الشخصي والمهني. وسوف يعينك هذا الكتاب على بناء العلاقات وتعزيزها، وبيع المزيد من منتجاتك وخدماتك وأفكارك، وتحفيز الآخرين على بذل جهود أكبر مما كانوا يحسبون أنهم يستطيعون بذله، وتقوية فاعليتك في التأثير على عملائك وزملائك وأصدقائك. يَسرد كل فصل من الفصول الأربعة والثلاثين من هذا الكتاب حوارًا أو يعرض لموقف اعتراه تحوُّل بفضل سؤال أو أكثر من الأسئلة الفعَّالة. وقد استعنا بنماذج من واقع الحياة كي نُبيِّن كيف ومتى يُستعان بهذه الأسئلة. أما في القسم الأخير، «أسئلة لكل زمان ومكان»، فقد استعرضنا قائمة تضم 293 سؤالًا فعَّالًا إضافيًّا. وهذه الأسئلة الإضافية ستكون عونًا لك على تحقيق النجاح في طائفة منوَّعة من المواقف الحياتية سواء على الصعيد المهني أو الشخصي».

عرض المزيد
الزوار ( 2812 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب أندرو سوبل

أندرو سوبل

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب أندرو سوبل مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور