تحميل رواية لماذا يحب الرجال العاهرات PDF - شيري أرجوف

الرئيسية / شيري أرجوف / لماذا يحب الرجال العاهرات
رواية لماذا يحب الرجال العاهرات لـ شيري أرجوف

رواية لماذا يحب الرجال العاهرات

الكاتب شيري أرجوف

رواية لماذا يحب الرجال العاهرات لـ شيري أرجوف
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 110
سنة النشر : 2020
حجم الكتاب : 2.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية لماذا يحب الرجال العاهرات pdf كُتِب على غلاف الكتاب “كيف تتحولين من ممسحة أحذية إلى فتاة أحلام”..

بالرغم من أن عنوان الكتاب صادم إلا أنه حقق شهرة واسعة ، وأصبح الكتاب الأكثر مبيعاً خلال فترة قصيرة جداً حتى في المكتبات العربية ، حيث ضم مجموعة متنوعة من التجارب النسائية التي أكدت أن الـمرأة التي تعتقد أنها شريكة حياة مثالية سرعان ما يمل منها الرجل ويبدأ بالبحث عن امرأة أخرى لكن المرأة الثانية التي تقصدها الكاتبة في هذا الكتاب هي المرأة المثيرة لاهتمام الرجل التي تعرف جيداً كيف تتعامل معه ويسعى خلفها بلهفة العاشق.

ومن خلال تجارب الكاتبة الشخصية وتجارب النساء وضعت مجموعة من القواعد على طريقة الفتاة التي تجذب الرجل بحسب وصفها ، كي تتعلم منها النساء أن لا يخضعن طوال الوقت للرجل حتى لا يصبحن مُملات ، فبين الحين والآخر علي المرأة أن تتجدد ليشعر الرجل بالتغيير.

الكتاب لا يدعوا النساء للتمرد بقدر ما يدعوهن إلى الانتباه إلى الطريقة التى يجب أن يُعامل بها الرجل بحيث تتناسب مع ميوله وغرائزه وخاصة إذا كانت “عينه زايغة” ، فالرجل دائماً على حد قول الكاتبة يحب أن يشعر بأنه صياد يتلذذ بالمطاردة.

ومن أهم القواعد التى لفتت الكاتبة الانتباه إليها ليجدك الرجل دائماً جذابة ويسعى ورائك وليس العكس:

– اعلمي دائماً أنك جوهرة صعبة المنال ، حبي نفسك كثيراً واشعري بقيمتك ، فهذا الشعور يصل بسرعة إلى الآخرين ، لا تحاولي أبدا السعي وراء رجلاً يثير إعجابك ، فالقاعدة تقول أن كلما سعى الإنسان خلف شئ بقوة هرب منه ، لكن كوني زهرة جميلة داخل حديقة من الخارج وامرأة حديدية من الداخل.

– لا تنقادي وراء الرومانسيات الفارغة والخيالات العاطفية ، حتى لا تصابين بالضعف والوهن ، وتقعين في مشكلة الانقياد حتى تمنحي عقلك القوة في التفكير بصورة جيدة في شريك الحياة المناسب.

- الرجل عندما يشعر أن العطاء من جهة المرأة فقط ، يجدها مع الوقت سخيفة.

عرض المزيد
الزوار ( 330969 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب شيري أرجوف

شيري أرجوف

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب شيري أرجوف مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور