تحميل رواية تابوت الزمن PDF - اندرية سنير ماجنسون

الرئيسية / اندرية سنير ماجنسون / تابوت الزمن
رواية تابوت الزمن لـ اندرية سنير ماجنسون

رواية تابوت الزمن

الكاتب اندرية سنير ماجنسون

رواية تابوت الزمن لـ اندرية سنير ماجنسون
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 334
سنة النشر : 2020
حجم الكتاب : 3.8 ميجا بايت
نوع الملف : PDF
التقيم : (1 تقيمات)

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية تابوت الزمن pdf "جلس الأطفال جامِدِين. كان كل شيء بالخارج ساكنًا؛ لا يوجد أحد في المدينة ولا ضوءَ سوى الوَهَج الأزرق الباهت المنبعث من المنازل الصامتة. شاهدوا مقاطع ڤيديو من جميع أنحاء العالم. الأمر نفسه في كل مكانٍ: بيوت شبحية، طُرُقٌ شَبحيَّة، ومُدُن شَبحيَّة. كُلّ شيء مهجور وخالٍ، لكن العالم لم يكن ميِّتًا، كان أخضر ووارِفًا، تكسو الغاباتُ أَرصِفَتَه وأَسمَنْتَه. كان بالتأكيد تحت تأثير تعويذة."

يقرر الجميع الهروب من التاريخ وذلك عبر حبس أنفسهم في توابيت الزمن والإنتظار حتى تنتهي الأزمة العالمية من تلقاء نفسها. ينفتح تابوت سيجرين لتجد نفسها مع بعض الأطفال الذين انفتحت تاوابيتهم في عالم بري مختلف، بلا بشر تسكنه الحيوانات وتنبت فيه الأشجار في وسط البيوت. فكيف سيتصرف الأطفال؟ وما علاقة كل ذلك بلعنة الأميرة أوبسيديانا في الأسطورة القديمة؟

في حكاية فلسفية يروي المؤلف الآيسلندي أندريه سنير ماجنسون قصة البشر مع الزمن في رحلة بين الماضي والحاضر كيف أن الزمن لم يكن يوما عدوا لنا.

عرض المزيد
الزوار ( 1459 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب اندرية سنير ماجنسون

اندرية سنير ماجنسون

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب اندرية سنير ماجنسون مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
أضف مراجعة
تحميل المزيد