تحميل كتاب من الجنس إلى أعلى مراحل الوعي PDF - اوشو

الرئيسية / اوشو / من الجنس إلى أعلى مراحل الوعي
كتاب من الجنس إلى أعلى مراحل الوعي لـ اوشو

كتاب من الجنس إلى أعلى مراحل الوعي

الكاتب اوشو

كتاب من الجنس إلى أعلى مراحل الوعي لـ اوشو
القسم : العلوم الإجتماعية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 239
سنة النشر : 1970
حجم الكتاب : 15.2 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب من الجنس إلى أعلى مراحل الوعي pdf إن وعي الإنسان أصبح أكثر جنسوية، أما أغانينا وقصائدنا ورسوماتنا ، وفعليا، كل الأشكال في معابدنا تتحور حول الجنس، في حين أنه لا يوجد في العالم حيوان شهواني كالإنسان. فالإنسان شهواني في أي وضع .. مستيقظا كان أم نائما ، في أساليبه كما في سلوكه، يطارده شبح الجنس في كل لحظة.
وبسبب هذه العدائية تجاه الجنس، وبسبب هذه المعارضة، وهذا القمع للجنس، أصبح الإنسان فاسدا من الداخل، فلا يمكنه أن يحرر نفسه من شيء متجدر في حياته، وبسبب هذا الصراع الداخلي المستمر أصبح كيانه بالكامل كيانا عصابيا. فهو إذن إنسان مريض. وهذا النشاط المفسد والواضح جدا في الجنس البشري هو خطأ ما يسمى بزعمائه وقديسيه، وهم من يقع اللوم عليهم. فإذا لم يحرر الإنسان نفسه من مثل هؤلاء المعلمين، والواعطين،وزعماء الدين، ومن عظاتهم المزيفة .. فإن احتمال ظهور الحب هو احتمال معدوم.

عرض المزيد
الزوار ( 19671 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب اوشو

اوشو

تشاندرا موهان جاين (بالهندية| चन्द्र मोहन जैन) ( ولد في 11 ديسمبر 1931 وتوفي في 19 يناير 1990)، معروف أيضا باسم أتشاريا راجنيش من العام 1960 وصاعداً، و باجوان شري راجنيش بين عامي 1970 و 1980، و أوشو منذ عام 1989. كان متصوفا هنديا، غورو ومعلما روحيا لديه � ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور