تحميل رواية فتاة المول PDF - نصر سليمان محمد

الرئيسية / نصر سليمان محمد / فتاة المول
رواية فتاة المول لـ نصر سليمان محمد

رواية فتاة المول

الكاتب نصر سليمان محمد

رواية فتاة المول لـ نصر سليمان محمد
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 84
سنة النشر : 2020
حجم الكتاب : 0.9 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية فتاة المول pdf استيقظ أهالي حي المعادي بالقاهرة على صوت سيارة إسعاف وصراخ جارتهم أم هدير.. يهرع الجميع ليكتشفوا محاولة انتحار هدير بعد شجار مع والديها.. هدير فتاة جامعية جميلة.. خاضت تجربة زواج فاشلة انتهت بالطلاق بعد فترة قصيرة بعد أن اكتشفت إدمان زوجها للمخدرات ورعونته وعدم تحمله المسئولية .. شعرت بعدها بقيود المجتمع والأهل والنظرة الطامعة للرجال للمرأة المطلقة.. مما جعلها تضيق بحياتها وتحاول الهرب.. وأخيرا وجدت الحل في فرصة عمل وجدتها لها صديقتها عايدة في إحدى دول الجوار المنفتحة إلى حد ما... حاولت هدير إقناع والديها بالسفر ولكنهما رفضا مما دفعها لمحاولة الانتحار و تم إنقاذها منها في اللحظات الأخيرة .... حاول جمال خال هدير وهو القريب والصديق في آن واحد أقناع والديها ...وعلى مضض وافقوا.

بدأت معاناة هدير منذ لحظاتها الأولى في العمل في احد متاجر "المول" الكبير الذي تعمل به.. تعرفت على زميلتيها في العمل" لارا" المغربية و"ساندرا" الروسية .. وتوطدت بينهما الصداقة تدور أحداث كثيرة داخل المول وبينها وبين زميلاتها نتيجة اختلاف الثقافات واختلاف الرؤى.. تتغير أفكارها وترى العالم بنظرة مختلفة عن نظرتها السابقة .

عرض المزيد
الزوار ( 1112 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب نصر سليمان محمد

نصر سليمان محمد

الكاتب /نصر سليمان محمد ، كاتب روائي وشاعر ، عضو أتحاد كتاب مصر ، حاصل على ليسانس حقوق وعمل مديرعام بجامعة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية .

صدر للكاتب رواية " البندول" عن دار ضاد للنشر ، ورواية " فتاة المول" عن دار كتبنا ، مجم ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور