تحميل رواية رواية انتقام النرجسية PDF - آية بن عطيل

رواية رواية انتقام النرجسية لـ آية بن عطيل

رواية رواية انتقام النرجسية

للكاتب آية بن عطيل

من قسم : الروايات العربية عدد الصفحات : 58
سنة النشر : 2020 حجم الكتاب : 0.6 ميجا
التقيم : (1 تقيمات)

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية رواية انتقام النرجسية pdf الخيانة، الغدر، الحقد ،البطش ،وطغيان طاعون يهلك صاحبه سمومه تنتشر في جسم ضحية ،لكنها تعود إلى القاتل ،تلامس مخلابه طويلة كالذئاب،تبقى عالقة هناك بين يديه التي ارتكبت جرم رغم عنها ،تدور ايام تلو ايام ،ثم اشهر تلو اشهر،ثم أعوام تلو أعوام ،ولو بعد مئات السنين ستدفع ثمن اخطاء ،والثمن غالي جدا لا مال ولا ذهب إنما روحك التي ضاع صفاءها عندما امتزجت بدم انسان بمئة قناع.

عرض المزيد
الزوار ( 1721 )
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
أضف مراجعة
كتاب يحمل بين صفحاته عبر و حكمة لمواجهة عراقيل حياة و قد تأثرت بمعاناة تلك صغيرة فعلاً كتاب رائع و يستحق قراءة ????????????????
تحميل المزيد
أضف إقتباس
  • كان نصر منتظر ،وقد حل علينا ببهجته . نفيت الذئاب ،وتجلت قلوب النقية . دماءنا طاهرة لم تذهب هباء. بل فزنا، واكرمنا بالخير ،وصفاء. فرحنا ،ومرحنا، وعادت بسمات. يا الله أدركنا ان المظلوم المنصور . والظالمين في طغيانهم ساقطين. فانا نشكر نعمة الحب وبالصدق سنسمو أقوياء. فالحق, ثم الحق لا نظير له سوى العدل. فهيا يا جناحي أبرز للعالم, وحلق بي. نحو علا نحو القمة نحو الكبرياء ،والشرف . اني لا ابيع نفسي الا إلى خشوع لرب العباد . فالشمس انارت من جديد ،وكما وعدتني . لتبين لنا الحق ،والباطل الحلال ،و الحرام . فانت اختر، وكن حذر من قرارك قبل أن تدفع الثمن. فكما تدين تدان، والحياة نيل ،وحرمان . فلولا تعب لما ارتحنا، ولولا خطاء لما تعلمنا . ولولا جهاد لما وصلنا ،ولولا حزن لما ابتسمنا. فلا تيأس أن الله بصير عليم . وتذكر أن حقك معاد اليك مهما تتالت ايام ، ودار الزمان . ستصل إلى لحظة التي تكتب فيها نهاية حزنك. لتبدأ بداية جديدة مع نور ،وصفاء ،وقوة ايمان. فكما صبرت ستكافئ القدر لعبة، وأساسها مواجهة. وتذكر أن المشكلات العويصة مؤقتة ،مقدرة ،ولن تدوم طويلاً . انتظر ،وكفاح فقط دون
تحميل تطبيق فور ريد لهواتف الأندرويد والأيفون