تحميل كتاب التأمل لماذا نتأمل؟ بل لم لا نتأمل؟ PDF - اوشو

الرئيسية / اوشو / التأمل لماذا نتأمل؟ بل لم لا نتأمل؟
كتاب التأمل لماذا نتأمل؟ بل لم لا نتأمل؟ لـ اوشو

كتاب التأمل لماذا نتأمل؟ بل لم لا نتأمل؟

الكاتب اوشو

كتاب التأمل لماذا نتأمل؟ بل لم لا نتأمل؟ لـ اوشو
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 159
سنة النشر : 2018
حجم الكتاب : 14.3 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب التأمل لماذا نتأمل؟ بل لم لا نتأمل؟ pdf يقدّم كتاب التأمّل للناس المشغولين استراتيجيات بسيطة من أجل تخفيف التوتّر وخفض الضغط المزمن، فضلاً عن الراحة والاسترخاء السريع. لا يُوجد مَن هم في حاجة إلى التأمّل أكثر ممّن ليس لديهم وقت كي يتأمّلوا. لقد جرّب الناس المشغولون التأمّل، إلّا أنّهم استسلموا حيث يبدو أنّ دمجه مع نمط الحياة المحموم أمر بالغ الصعوبة.


لقد تمّ تطوير معظم تقنيات التأمّل التقليدية منذ آلاف السنين من أجل أناسٍ يعيشون نمط حياةِ مختلفة تماماً عن يومنا هذا، فقليل جداً من الناس من يجد أنّه من السهل أن يجلس ببساطة ويسترخي. يمتلئ كتاب التأمّل للناس المشغولين بالأساليب التي يُمكن دمجها مع الحياة اليومية، حيث يُصبح الانتقال لمسافات طويلة إلى العمل صباحاً نشاطاً أساسياً، ويُصبح ضجيج الشارع خارج نافذة المنزل في المدينة عاملاً مُساعِداً بدلاً من كونه مُربِكاً لعملية العثور على الحيّز الصامت في الداخل. لقد تمّ تغطية كلّ من تقنيات التأمّل الحركيّة والساكنة، فضلاً عن كون الهدف من كافة تلك التقنيات هو تعليم الممارس كيفية العثور على السكون في عاصفة الحياة اليومية. لقد تمّ تصميم الكثير من التقنيات خصيصاً من أجل أن يتمّ دمجها في نمطية الحياة اليومية للقارئ حيث أنّها تستطيع أن تُعالج على نحوٍ سريع حتى أكثر الأيام قلقاً بأسلوب من المرح الهادئ والمُسترخي.

عرض المزيد
الزوار ( 1871 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب اوشو

اوشو

تشاندرا موهان جاين (بالهندية| चन्द्र मोहन जैन) ( ولد في 11 ديسمبر 1931 وتوفي في 19 يناير 1990)، معروف أيضا باسم أتشاريا راجنيش من العام 1960 وصاعداً، و باجوان شري راجنيش بين عامي 1970 و 1980، و أوشو منذ عام 1989. كان متصوفا هنديا، غورو ومعلما روحيا لديه � ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور