تحميل كتاب سهولة الفن الفرنسي للنجاح بلا جهد PDF - أوليفييه بوريول

كتاب سهولة الفن الفرنسي للنجاح بلا جهد لـ أوليفييه بوريول

كتاب سهولة الفن الفرنسي للنجاح بلا جهد

الكاتب أوليفييه بوريول

كتاب سهولة الفن الفرنسي للنجاح بلا جهد لـ أوليفييه بوريول
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 223
سنة النشر : 2019
حجم الكتاب : 2.9 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب سهولة الفن الفرنسي للنجاح بلا جهد pdf تقريبًا جميعنا مقتنع بأن النتائج الجيدة تحتاج إلى عمل شاق، وأن علينا دائمًا أن نبذل مجهودًا وجهدًا ضخمًا بأي ثمن لحصد النتائج المبهرة.. ولكن يبدو أن مؤلف الكتاب لديه رأي آخر، ويبدو أنه قادر على إقناع القرّاء به.. فهو يسلك طريق "السهولة" للوصول إلى النجاح والنتائج المرضية، فليس عليك دائمًا أن تواجه الصعاب، ربما عليك أن تتحايل عليها وتراوغها وتصل إلى الهدف بأيسر السبل بلا جهد، وبكل أناقة.

كتاب سهولة: الفن الفرنسي للنجاح بلا جهد pdf تأليف أوليفييه بوريول، ترجمة معن عاقل.. يعرض لك هذا الكتاب أسرار السهولة، وكيف يمكنك أن تنجح بكل يسر بدون المجهود الشاق الذي تتصوره دائمًا والذي ارتبط في عقول الناس بفكرة النجاح، يأخذنا المؤلف في ميادين مختلفة ومتنوعة، يحدثنا تارة عن الرياضة، ومرة عن الفن، وأخرى عن الحب والطهي وغير ذلك.. وفي كل هذا لا يوضح لك إلا أمرًا واحدًا فقط: السهولة!

سنلتقي في الكتاب مع بعض الفلاسفة العباقرة مثل ديكارت وجيل دولوز، وستاندال وفرانسواز وساغان والكثير من الفنانين وعازفي البيانو مثل هيلين غريمو والطاهي ألان باسار، ورياضيين مثل زين الدين زيدان وبانيك نواه، والغواص جاك مايول والسائر على الحبل فيليب بوتي.. وبعض الكتاب والروائيين أيضًا.

جميع هذه الشخصيات يجسدون النموذج الفرنسي الذي يقدمه لنا الكاتب والمعروف باسم "السهولة"، وهو يعتمد بشكل أساسي على عدم مواجهة الصعوبات بل تخطيها وفق توازن دقيق ومن خلال ذلك تصل إلى الهدف بلا جهد.. اقرأ الكتاب وستعرف تفاصيل منهجية السهولة وكيف تطبقها في حياتك.

عرض المزيد
الزوار ( 573 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب أوليفييه بوريول

أوليفييه بوريول

أوليفييه بوريول، مواليد ليون عام 1971، فيلسوف وروائي وباحث ومحاضر فرنسي. تحظى تحليلاته باهتمام كبير من وسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية. تُرجمت أعماله إلى لغات عديدة. ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور