تحميل كتاب البسكوتة والدحلاب PDF - شيماء الجمال

الرئيسية / شيماء الجمال / البسكوتة والدحلاب
كتاب البسكوتة والدحلاب لـ شيماء الجمال حقوق النشر محفوظة

كتاب البسكوتة والدحلاب

الكاتب شيماء الجمال

كتاب البسكوتة والدحلاب لـ شيماء الجمال حقوق النشر محفوظة
القسم : الأدب العربي
الفئة : الأدب الساخر
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 150
سنة النشر : 2019
حجم الكتاب : 0.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب البسكوتة والدحلاب pdf العلاقات الطويلة -خاصة المؤذية- تحوي لحظاتٍ عديدة من المعاناة والفرح المبالغ فيهما، وتُنتج مشاعر جامحة ومخاوف وأفكار غير مسبوقة، لا تتوافر –عادة- في غيرها من علاقات الحياة العادية.
هذه الحالات المكثّفة تجعل من الصعب على من يمرّون بها تصديق إمكانية خوضهم لها ثانية في علاقة أخرى، أو إيجاد شريك آخر في علاقة مماثلة!
وفي حديث ودّي مع أستاذتي الفاضلة الدكتورة ليلي قاسم، أخبرتني أن كل منّا يحتاج مؤرّخًا شخصيًا، يشهد على قصة حياته أو جزء منها، ويدرك التفاصيل اليومية للمعاناة والسعادة التي يمر بها، وما تضمّه من مشاعر وأفكار، ودون هذا المؤرخ قد نخاف ونقاوم انتهاء فصل من حياتنا دون أن يحظى بما يستحقه من توثيق، لأنه من الصعب علينا أن نتخلى عن تاريخنا، ومن هنا تأتي أهمية هذا الكتاب الذي يحكي ويؤرّخ لأطوار العلاقات والشخصيات المتورطة في معركة العلاقات المؤذية، يحكيها بدقة وبفكر جيد من مؤلفته المجتهدة، كي يكون مؤرّخك الشخصي الذي يغنيك عن الاضطرار لتحمل الأذى في سبيل الظفر بشاهد على ما مررت به.
وأتمنى بانتهائك من قراءة هذا الكتاب أن يتحول ما تمرّ به إلى علاقة متزنة تساعدك على التقدم خطوة للأمام، أو يصير جزءًا منتهيًا من تاريخك.
د. أحمد أبو الوفا، أخصائي الطب النفسي

عرض المزيد
الزوار ( 2844 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب شيماء الجمال

شيماء الجمال

شيماء رضا الجمال -تخرجت عام2006 في كلية الآداب قسم الإرشاد السياحي، جامعة عين شمس. -عملت لمدة عامين في أنشطة تتعلق بالأطفال ( تدريس، علاقات عامة، مديرة مسرح أطفال، مدربة قراءة، قاصة، كاتبة قصص أطفال). -حاصلة على دبلومة في إدارة الموارد البشرية من ...

إصدارات إخري للكاتب

التحميل غير متوفر , للحفاظ علي حقوق المؤلف ودار النشر