تحميل كتاب من يحكم العالم سرا PDF - منصور عبدالحكيم

الرئيسية / منصور عبدالحكيم / من يحكم العالم سرا
كتاب من يحكم العالم سرا لـ منصور عبدالحكيم

كتاب من يحكم العالم سرا

الكاتب منصور عبدالحكيم

كتاب من يحكم العالم سرا لـ منصور عبدالحكيم
القسم : العلوم السياسية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 201
سنة النشر : 2005
حجم الكتاب : 1.1 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب من يحكم العالم سرا pdf تكشف لنا فى صفحات هذا الكتاب العديد والعديد من الحقائق الغائبة عن دائرة إدراك الكثيرين عن الدولة الصهيونية ومخططات اليهود التى لا تأتى من فراغ ولا تذهب سدى. فيقوم المؤلف الأستاذ (منصور عبد الحكيم) بشرح مفصل للأصابع الخفية لليهود والماسونية في إدارة دفة العالم منذ القدم نحو مجرة معين خطط له من قبل، وذلك من خلال الأحداث السياسية والشخصيات القائمة عليها والتى يبينها الكتاب. فيتحدث عن الفكر الإنجيلى المخترق من قبل اليهود و الذى تبناه الكتاب. فيتحدث عن الفكر الإنجيلى المخترق من قبل اليهود والذى تبناه العديد من الرؤساء الأمريكين وقد جهروا بهذا ودوره في قيادة أمريكا ومن ثم العالم إلى النهاية المذكورة فى نبواءاتهم الدينية.

كذلك يتناول سيطرة رأس المال الصهيونى على الدول الكبرى والمؤسسات المالية الحاكمة للعالم خفية وعلى سيل المثال ( إمبراطورية روتشيلد) .. أيضاً يعود بنا إلى بعض الثوارات العالمية ليبرز الدور الصهيونى الماسونى فى إصباغها باللون الأحمر، وأخيراً يتناول أشهر المنظمات السرية الحديثة مثل الهيئة الثلاثية ومجلس العلاقات الخارجية ومنظمة بيلدر بيرغرز.. ففى هذا الكتاب يقدم المؤلف رؤية شاملة عميقة حول محريات الأحداث العالمية وجذورها التاريخية والدينية فى محاولة لإنقاذ النائمين مما يحاك حولهم.

عرض المزيد
الزوار ( 1741 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب منصور عبدالحكيم

منصور عبدالحكيم

منصور عبد الحكيم محمد عبد الجليل حاصل علي ليسانس الحقوق عام 1978 جامعة عين شمس. من مواليد القاهرة 1955 متزوج له خمسة اولاد يعمل بالمحاماة والكتابة في الصحف والمجلات العربية و الإسلامية وله العديد من الإصدارات والمقالات والأبحاث في الصحف والمجلا� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور