تحميل كتاب الدولار الشفرة المقدسة للنظام العالمي الجديد PDF - منصور عبدالحكيم

الرئيسية / منصور عبدالحكيم / الدولار الشفرة المقدسة للنظام العالمي الجديد
كتاب الدولار الشفرة المقدسة للنظام العالمي الجديد لـ منصور عبدالحكيم

كتاب الدولار الشفرة المقدسة للنظام العالمي الجديد

الكاتب منصور عبدالحكيم

كتاب الدولار الشفرة المقدسة للنظام العالمي الجديد لـ منصور عبدالحكيم
القسم : تصنيفات ليس لها فئات
الفئة : القسم العام
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 237
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 13.9 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب الدولار الشفرة المقدسة للنظام العالمي الجديد pdf هذا الكتاب يفضح من خلال كشف أسرار الدولار الأمريكي أدق أسرار الماسونية وهي المنظمة اليهودية الهدامة, والإرهابية والغامضة , ومحكمة التنظيم , والتي تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم , وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد وتتستر تحت شعارات خداعة كالحرية والإخاء والمساواة والإنسانية.

ويكشف الكتاب من خلال فك طلاسم الدولار الأمريكي إلى تبيان كيف تؤكد هذه الورقة النقدية التي صمتها أصابع ماسونية أن الماسونية ليست سوى ألة صيد بيد اليهود لكي يصرعوا بها الساسة ويخدعوا عن طريقها الأمم والشعوب، ومن خلال تعرفنا في هذا الكتاب على ما يحمله الدولار من رسوم ورموز سنكتشف أنه ليس مجرد عملة ورقية وإنما هو وثيقة تحمل شيفرات ورموزاً ماسونية شيطانية تحمل معالم خطط لأبالسة يعملون بتمهيد العالم لخروج المسيح الدجال.

عرض المزيد
الزوار ( 1631 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب منصور عبدالحكيم

منصور عبدالحكيم

منصور عبد الحكيم محمد عبد الجليل حاصل علي ليسانس الحقوق عام 1978 جامعة عين شمس. من مواليد القاهرة 1955 متزوج له خمسة اولاد يعمل بالمحاماة والكتابة في الصحف والمجلات العربية و الإسلامية وله العديد من الإصدارات والمقالات والأبحاث في الصحف والمجلا� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور