تحميل رواية مبارزة الدكتور هيرش PDF - جلبرت كيث تشسترتون

الرئيسية / جلبرت كيث تشسترتون / مبارزة الدكتور هيرش
رواية مبارزة الدكتور هيرش لـ جلبرت كيث تشسترتون

رواية مبارزة الدكتور هيرش

الكاتب جلبرت كيث تشسترتون

رواية مبارزة الدكتور هيرش لـ جلبرت كيث تشسترتون
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 22
سنة النشر : 1911
حجم الكتاب : 7.8 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية مبارزة الدكتور هيرش pdf كتاب مبارزة الدكتور هيرش حكمة الأب براون للكاتب جلبرت كيث: كان دكتور هيرش عالماً فرنسياً مشهوراً بأفكاره الجريئة وميله إلى السلام ونزع السلاح.
دعمته الحكومة الفرنسية وساعدته على إخفاء سر اختراعه الجديد ، ولكن بعد ظهور ورقة يفترض أنها من كتاباته وبتعليمات للوصول إلى التركيب الكيميائي لهذا الاختراع ، ظهرت شكوك نشأت حوله.
وقف ضابط فرنسي أمام منزل الدكتور هيرش بهذه الورقة ، وادعى أنه جاسوس ألماني ، ويخبره أن يأتي إليه ويقر بذلك أو يأتي للميارزة.
وكالعادة، وجد الأب براون نفسه في المشهد أثناء إقامته في فرنسا. هل ترى ما إذا كان دكتور هيرش وطنيا أم خائنا؟ هل ستحدث المبارزة أم لا؟ هل يستطيع الأب براون أن يكشف الحقيقة في هذا الشأن؟ هذا ما سنعلمه من أحداث الكتاب. هذا مضمون كتاب مبارزة الدكتور هيرش حكمة الأب براون للكاتب جلبرت كيث

عرض المزيد
الزوار ( 724 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب جلبرت كيث تشسترتون

جلبرت كيث تشسترتون

وُلِدَ جلبرت كيث تشسترتون في لندن عامَ ١٨٧٤، وكانَ من بينِ اهتماماتِه الكثيرةِ النقدُ الأدَبي، والصَّحافة، والدراما، والخَطابة، والفَلْسفة. تميَّزَ تشتسرتون بأعمالِه الروائيَّةِ الرائِعة، وأَشْهرُها سلسلةٌ مِنَ القصصِ البوليسيةِ القصير ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور