تحميل رواية أعداء قصة حب PDF - إسحق باشيفيس سنجر

رواية أعداء قصة حب لـ إسحق باشيفيس سنجر

رواية أعداء قصة حب

الكاتب إسحق باشيفيس سنجر

رواية أعداء قصة حب لـ إسحق باشيفيس سنجر
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 344
سنة النشر : 2015
حجم الكتاب : 4.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية أعداء قصة حب pdf في هذه الرواية يواصل سنجر غرامه بوضع شخوصه في مآزق متتالية واضعاً ملامحها الإنسانية تحت مجهر مكبر ثم يتأملها وهي تتعامل مع مصائب الحياة والأسئلة الوجودية الكبري. وتعتمد قصة الحب هنا على أضلاع مثلت قصص الحب التقليدي، الحبيب والمحبوب والعشيق على المحبة والتضحية التي تكافأ بالخيانة.

وتدور أحداث العمل الجديد أعداء قصة حب في نيويورك حول أحد الناجين من الإبادة النازية إذ عاش في مخزن تبن خلال الحرب وقامت على العناية به خادمته يادفجيا غير اليهودية التي اتخذها زوجة له فيما بعد في أمريكا وفي تلك الأثناء كان على علاقة بامرأة تدعي ماشا قد نجت هي أيضاً من الإبادة وكان هو بالنسبة إلى يادفيجا بائع كتب متجولاً مع أنه في الحقيقة كاتب أجير لحاخام غير أمين وهو يحيا في جنوب ارتياب مستمر ويأس دائم وقد تعقدت الأمور أكثر حين جاءت إلى نيويورك زوجته الأولى في بولندا تامارا التي كان يظن أنها ممن أبيدوا.

عرض المزيد
الزوار ( 4629 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب إسحق باشيفيس سنجر

إسحق باشيفيس سنجر

ولد إسحق باشيفيس سنجر عام 1904 بالقرب من وارسو عاصمة بولندا، وهاجر إلى الولايات المتحدة عام 1935 واستقر فى بروكلين، وعمل صحفيًا وصاحب عمود فى جريدة "نحو الأمام" اليومية، ونشر ما لا يقل عن ثمانى عشرة رواية وأربعة عشر كتابًا للأطفال واثنتى عشرة مجموعة ق ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور