تحميل رواية بيت الجمال PDF - ميلبا إسكوبار

الرئيسية / ميلبا إسكوبار / بيت الجمال
رواية بيت الجمال لـ ميلبا إسكوبار

رواية بيت الجمال

الكاتب ميلبا إسكوبار

رواية بيت الجمال لـ ميلبا إسكوبار
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 1288
سنة النشر : 2019
حجم الكتاب : 3.2 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية بيت الجمال pdf بيت الجمال هو أحد مراكز التجميل الفخمة في منطقة زونا روسا الراقية بمدينة بوغوتا، وكارن إحدى عاملاته الماهرات. إلّا أن كارن ليست بخبيرة تجميل فحسب، بل هي موضع أسرار زبوناتها، تعرفُ عنهن كل صغيرة وكبيرة، من جراحات تجميلية، وعطلات باذخة، وطلاقات وغراميات...
في ظهيرة يوم ماطر، تدخل صابرينا بيت الجمال وتطلب أن يُعتنى بها بشكل خاص، من أجل مناسبة مهمّة. في اليوم التالي، يُعثر على الفتاة جثّة هامدة، وقد كانت كارن آخر من رآها على قيد الحياة. فمَن هو الشخص الذي ذهبت صابرينا لملاقاته؟ وما هي الأسرار التي باحت بها المرأتان في لقائهما الأخير؟
لئن كانت ميلبا إسكوبار تقدّم لنا في هذا العمل الجميل فرصة رائعة للقراءة الممتعة والمشوّقة، فإنها تطرح أيضاً نقداً لاذعاً لبلدٍ ينخره الظلم، والتفاوت الطبقي، وحب المظاهر، والفساد المستشري في جميع طبقات المجتمع الكولومبي.
* * *
«هي في آن واحد رواية اجتماعية، وتحليل عميق، وقصة تشويق موضوعها الفساد السياسي. هي روعة بكل معنى الكلمة». (صحيفة إلْ تييمبو)
«صاعقة وعميقة في آن، تعدّ "بيت الجمال" رواية قويّة تطرح أسئلة جوهريّة حول أحوال النساء في مجتمع ذكوري». (الناشرة البريطانية آنا كيلي)

عرض المزيد
الزوار ( 1537 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب ميلبا إسكوبار

ميلبا إسكوبار

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب ميلبا إسكوبار مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور