تحميل رواية الحرمان الكبير PDF - نور عبدالمجيد

رواية الحرمان الكبير لـ نور عبدالمجيد

رواية الحرمان الكبير

الكاتب نور عبدالمجيد

رواية الحرمان الكبير لـ نور عبدالمجيد
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 107
سنة النشر : 2008
حجم الكتاب : 20.8 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية الحرمان الكبير pdf "إلى الصغيرة التي بدأت تسألني ما هو الحب وما هي السعادة؟! إلى "شهد" التي أعلم أنها لن تعي أبداً أن قليلاً من الحب وقليلاً من القروش يكفيان لصنع سعادة كبيرة فقط إن صاحبهما كثير من النقاء والزهد. ولكن يبقى طريق الزهد وحده له ثمن كبير". بهذه العبارات تمهد الكاتبة لروايتها "الحرمان الكبير" التي تعلن فيها قيامة جديدة لامرأة خاضت رحلة طويلة بحثاً عن وهم كبير.. ولترسم صورة جديدة لم ينبغي أن تكون عليه علاقة المرأة بالرجل، تلك العلاقة المحرمة إلا في إطار محدد سلفاً. ولعل الذي يقرأ ما بين سطور الرواية سيجد دعوة للتمرد على سطوة المجتمع والتقاليد ودعوة إلى البوح بكل مكنونات النفس بصدق وجرأة دون مخاتلة أو تمييع.

"لم تشعر أبدأً أن ما يحدث هو خطيئة.. كانت تشعر بحب.. بمشاعر ظنت أنها ماتت كانت تشعر بأنثى تصحو لتغسل عنها تراب الموت الذي كانت تحياه طوال الأعوام الستة..".
تحميل كتاب أنا شهيرة pdf تحميل كتاب أحلام ممنوعة pdf تحميل كتاب صولو pdf

عرض المزيد
الزوار ( 19897 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب نور عبدالمجيد

نور عبدالمجيد

الروائية نور عبد المجيد، حاصلة على ليسانس الآداب من جامعة أم القرى وعلى دبلوم في التربية وعلم النفس من جامعة عين شمس في القاهرة، وشغلت منصب مسؤول تحرير مجلة «مدى» السعودية لمدة عامين، ومنصب مساعد رئيس تحرير مجلة «روتانا» لمدة عام واحد، ولها ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور