تحميل رواية البيت الذهبي PDF - سلمان رشدي

رواية البيت الذهبي لـ سلمان رشدي

رواية البيت الذهبي

للكاتب سلمان رشدي

من قسم : الروايات العربية عدد الصفحات : 380
سنة النشر : 2017 حجم الكتاب : 6.3 ميجا

قيِّم هذا الكتاب

في يوم تنصيب باراك أوباما ، يقيم الملياردير الغامض من الشواطئ الأجنبية في الجوهرة المعمارية "الحدائق" ، وهو مجتمع منعزل في قرية غرينتش في نيويورك. الحي عبارة عن فقاعة داخل فقاعة ، ويتم إثارة اهتمام السكان على الفور من قبل الوافد الجديد الغريب وعائلته. جنبا إلى جنب مع اسمه غير المحتمل ، اللهجة التي لا يمكن تعقبها ، ونفحة الخطر التي لا لبس فيها ، جلب نيرو غولدن مع أبنائه الثلاثة الكبار: رهاب الخلاء ، بيتيا الكحولية ، وهو متوحش رائع بعقل معذب ؛ Apu ، الفنان اللامع ، آكل جنسياً وروحياً ، مشهور على عشرين كتلة ؛ و (د) ، في الثانية والعشرين من عمره ، طفل العائلة ، يحمل سرا متفجرا حتى من نفسه. لا ام ولا زوجة. على الأقل ليس حتى فاسيليسا ، وهو مغترب روسي أنيق ، يعيق نيرو الحاجز ، ليصبح ملكة ملكه - ملكة تريد وريثًا.

دليلنا إلى عالم Goldens هو جارهم رينيه ، وهو مخرج أفلام شاب طموح. بحثًا عن فيلم عن Goldens ، قام بتجنيد نفسه في منزلهم. يغريهم غموضهم ، وهو متورط لا محالة في مشاجراتهم ، وخياناتهم ، وبالفعل ، جرائمهم. في هذه الأثناء ، مثل نكتة سيئة ، يشرع شرير كتب هزلية معين في جولة رئاسية قذرة تقلب نيويورك رأساً على عقب.

يقع في مواجهة الخلفية الغريبة والمفعمة بالثقافة والسياسة الأمريكية الحالية ، يمثل البيت الذهبي أيضًا عودة سلمان رشدي المنتصرة والعودة المثيرة للواقعية. والنتيجة هي ملحمة حديثة عن الحب والإرهاب والخسارة وإعادة الاختراع - قصة قوية في الوقت المناسب تُروى مع الجرأة والجرأة التي تجعل سلمان رشدي قوة من الضوء في عصرنا الجديد المظلم.

عرض المزيد
الزوار ( 1329 )
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
تحميل تطبيق فور ريد لهواتف الأندرويد والأيفون