تحميل رواية بيت خالتي PDF - أحمد خيري العمري

رواية بيت خالتي لـ أحمد خيري العمري

رواية بيت خالتي

للكاتب أحمد خيري العمري

من قسم : الروايات العربية عدد الصفحات : 388
سنة النشر : 2020 حجم الكتاب : 4.1 ميجا
التقيم : (1 تقيمات)

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية بيت خالتي pdf لم أستطع أن أطوي الصفحة، وأنسى.
حاولت. لكن فشلت.
ألم المعرفة كان مختلفًا. يثقل الروح والجسد معًا.
وشعور العجز كان أكبر من طاقتي على التحمل.
لقد عرفت! فماذا بعد؟ هل تستطيع أن تفعل شيئًا؟
الشيء الوحيد الذي خفف عليَّ هو أن أكتب ما حدث.
هذا كل ما أستطيعه. تحميل كتاب عالم جديد ممكن pdf , تحميل كتاب لا نأسف على الإزعاج pdf , تحميل كتاب الذين لم يولدوا بعد pdf ,

عرض المزيد
الزوار ( 27764 )
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
أضف مراجعة
2021-01-04
اردت ان اقرأ الرواية فقط لأنها للعمري و الذي اعشق اسلوبه ، اختياراته ، و الاهم افكاره ، لكن يجب عليك حتى تقوى على قراءة الرواية ان تكون اعصابك من حديد ، و ان تكون عتبة احساسك و ألمك مرتفعة جداً ، ( و لا اريد ان اذهب حد القول ان المازوخية قد تكون هذه المرة شيئًا مفيداً..) ، الرواية رائعة جداً، و للاسف حقيقية جداً و واقعية جداً جداً ..جهز نفسك و اختر وقتاً مناسباً و هادئاً لقرائتها، و استعد جيداً للعواقب ، فلن تخرج بعد قرائتها كما كنت قبلها .. الضماد الوحيد هو في النهاية و لست متأكدًا حتى الآن ، و بعد مرور اسابيع على قرائتها ان كان هذا الضماد كافٍ لكل قارئ.. شكراً من القلب للدكتور احمد خيري العمري على هذا العمل البديع غير المسبوق
تحميل المزيد
أضف إقتباس
  • أسوأ ما حدثَ لي بعد خروجي كانَ موقفَ النَّاسِ منّي، كنتُ مخطوبةً عندما اعتُقلِتُ، خطيبي فسخَ الخطبة، سألني إنْ كنتُ قدْ تعرّضتُ لشيءٍ منْ هذا عند اعتقالي. ما كانَ من الممكنِ أنْ أنكر. انتشرَ الخبرُ في كلّ مكان. مَنْ سيتقدَّمُ للزَّواجِ مِنْ فتاةٍ تعرّضتْ للاغتصاب، اللهُ وحدهُ يعلمُ كم مرّة؟
  • عناصر الأمنِ عموماً يتنافسونَ في السّفالة، بحيثُ إنّنا نعتبرُ أقلّهم سفالةً جيّداً، بل كنّا نحبّه فعلاً، كانَ سافلاً قذراً، لكنّ سفالته كانَتْ أقلّ بقليلٍ جدّاً من البقيّة، وكانَ هذا كافياً لجعلِنا نعتقدُ أنّنا نحبّه، واحدةٌ من العلاقاتِ الغريبةِ الّتي تربط بين الضّحيّة وجلّادها.
  • أنا رماديّ محايد يا دكتور هاينز، جدّكَ كانَ معارضاً لهتلر؟ وبقي حيّاً؟ لا يحدث هذا عندنا. أفضِّلُ أنْ أشيحَ بوجهي إلى الجهةِ الأخرى مهما رأيت، أنادي كلَّ من يتزوَّج أمّي يا عمّي. بالتّأكيد أناديه عمّي. ماذا أناديه إذاً؟
  • لاحقاً عرفتُ الكثيرَ عنه، جدّه كانَ معارضاً للنّازيّة أيّام هتلر، أي أنّه ألمانيّ بمواصفاتِ جوّات السّور.
  • صارحتُ أبي بتحليلي هذا ... لمْ يعارضني على التّحليل، ... ثمَّ قالَ: المشكلة فيكم أنتم الجيل الثَّاني، لا هنا ولا هناك، لا أنتم من الدّير، ولا أنتم منَ الشّام.
  • .. أخذتُ الإيمانَ وراثةً كما يفعل الجميع. الشّعائرُ كانت أهمّ من تفاصيل الإيمان في نشأتي. كان الأمر مثل الحبّ الّذي يأتي بعد الزّواج. أقمِ الشَّعائرَ أوّلاً؛ والإيمانُ سيكونُ تحصيلاً حاصلاً.
تحميل تطبيق فور ريد لهواتف الأندرويد والأيفون