تحميل كتاب دماغك تحت تأثير الإباحية PDF - جاري ويلسون

كتاب دماغك تحت تأثير الإباحية لـ جاري ويلسون

كتاب دماغك تحت تأثير الإباحية

الكاتب جاري ويلسون

كتاب دماغك تحت تأثير الإباحية لـ جاري ويلسون
القسم : تصنيفات ليس لها فئات
الفئة : القسم العام
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 201
سنة النشر : 2014
حجم الكتاب : 2.5 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب دماغك تحت تأثير الإباحية pdf عندما أصبحت الإنترنت عالية السرعة متاحة على نطاق واسع قبل بضع سنوات ، بدأت أعداد متزايدة من الناس في القلق من أن استخدامهم للإباحية كان خارج السيطرة. بعيدًا عن إعدادها لتحقيق العلاقات ، أدى عرض دفق لا نهائي من مقاطع الفيديو الإباحية إلى أعراض غير متوقعة. ولعل أكثر ما يثير الدهشة هو أنه لأول مرة في التاريخ أصبح ضعف الانتصاب مشكلة كبيرة للشباب.

أدى ذلك إلى واحدة من أكبر التجارب غير الرسمية في تاريخ العلم. لقد حاول عشرات الآلاف من الأشخاص الامتناع عن تحفيز المواد الجنسية في عملية يسمونها "إعادة التشغيل". أبلغ العديد منهم عن تغيرات مذهلة ، من التركيز المحسن والمزاج المرتفع إلى قدرة أكبر على العلاقة الحميمة في الحياة الواقعية.

استمع غاري ويلسون إلى قصص أولئك الذين حاولوا التخلي عن الإباحية على الإنترنت وربطوها بحساب كيفية تفاعل نظام المكافأة في الدماغ مع بيئته. والآن هناك مجموعة متزايدة من الأبحاث في علم الأعصاب تؤكد ما اكتشفه هؤلاء الرواد لأنفسهم - يمكن أن تكون المواد الإباحية على الإنترنت مسببة للإدمان والضرر بشكل خطير.

في دماغك على Porn Wilson ، يقدم مقدمة موجزة لظاهرة إدمان الإباحية على الإنترنت التي تعتمد على كل من حسابات الشخص الأول ونتائج علم الأعصاب الإدراكي. بصوت كريم وإنساني ، يقدم أيضًا نصيحة لأولئك الذين يرغبون في التوقف عن استخدام المواد الإباحية على الإنترنت.

إن نشر دماغك على الإباحية هو علامة بارزة في محاولاتنا لفهم عالم يبقى فيه الإدمان تجارة كبيرة والبقاء متوازنًا فيه.

عرض المزيد
الزوار ( 33053 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب جاري ويلسون

جاري ويلسون

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب جاري ويلسون مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور