تحميل رواية رسائل إلى شاعر شاب PDF - راينر ماريا ريلكه

الرئيسية / راينر ماريا ريلكه / رسائل إلى شاعر شاب
رواية رسائل إلى شاعر شاب لـ راينر ماريا ريلكه

رواية رسائل إلى شاعر شاب

الكاتب راينر ماريا ريلكه

رواية رسائل إلى شاعر شاب لـ راينر ماريا ريلكه
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 80
سنة النشر : 1929
حجم الكتاب : 0.7 ميجا بايت
نوع الملف : PDF
التقيم : (1 تقيمات)

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية رسائل إلى شاعر شاب pdf «لذلك، سيدي العزيز، لم أجد لك نصيحة إلا تلك: تعمَّق في ذاتك وابحث في أعماقها التي تنبع منها حياتك، ففي نبعها ستجد الإجابة عن السؤال ما إذا كان عليك أن تُبدع. خذها كما تبدو، من دون تأويل.
ربما يتضح عندها أنك خُلقت لتكون فنانًا... ستجد حياتك على أي حال من تلك اللحظة طُرقًا خاصة بها، وأتمنى، أكثر مما يمكنني قوله، أن تكون تلك الطرق جيدة وغنية ورحبة.»
راينر ماريا ريلكه


في بداية القرن العشرين، كتب «راينر ماريا ريلكه»، شاعر ألمانيا الأعظم في العصر الحديث، سلسلة من الرسائل المؤثرة إلى ضابط شاب، يسديه النصيحة في الكتابة والحب والشهوة والمعاناة وطبيعة النصيحة نفسها.
وقد أصبحت هذه الرسائل العميقة والشعرية منذ ذلك الحين، مؤثرة بشكل كبير في أجيال وأجيال من الكُتَّاب والفنانين من جميع الاتجاهات والمشارب.
بصدق وأناقة، وبفهم عميق للوحدة التي يعرفها كل مبدع وفنان، لا تزال رسائل «ريلكه» تُشكِّل مصدرًا لانهائيًّا للإلهام والسلوى حتى يومنا هذا.

عرض المزيد
الزوار ( 18837 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب راينر ماريا ريلكه

راينر ماريا ريلكه

عُرف الشاعر الألماني راينر ماريا ريلكه المولود بمدينة براغ التشيكية في العام 1875 منذ صباه المبكر بحساسيته المفرطة إزاء العالم المحيط به، وميله الشديد إلى العزلة والانقطاع إلى التأمل. وبعدما تأكد من عدم قدرته على الانضمام إلى حياة الجماعة قرر ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
أضف مراجعة
2020-06-10
كتاب خفيف وجميل
تحميل المزيد