تحميل رواية عزرائيل المدينة PDF - رامي السلقيني

الرئيسية / رامي السلقيني / عزرائيل المدينة
رواية عزرائيل المدينة لـ رامي السلقيني

رواية عزرائيل المدينة

الكاتب رامي السلقيني

رواية عزرائيل المدينة لـ رامي السلقيني
القسم : الأدب العربي
الفئة : الروايات العربية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 255
سنة النشر : 2019
حجم الكتاب : 16.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية عزرائيل المدينة pdf تدور أحداث الرواية في مدينة من نوع مختلف، لا تعرف معنى البراءة، واختفى معنى الخير والطيبة من قاموسِ سُكانها، وكأن شرور العالم أجمع قد تجمعت فيها.. مدينة معزولة عن العالم، ذاعت شهرتها بأن هناك مروج مخدرات بين كل عشرة أشخاص، ومن بين هؤلاء العشرة قاتل، ومغتصب، ولص، وفتاة ليل، وقواد، لذا كانت سُمعتها مرعبة، فهي مرتع للمخدرات، ومنبع لا ينضب من الكحول تكفي ليعيش العالم بأسره في سُكر لسنوات قادمة..
بطل الرواية هو "زين"، وهو شاب مختلف بالمقارنة مع سكان المدينة، بريء وطيب القلب رغم أنه قد عانى الأمرين في حياته، حتى تتلبسه تلك الروح المسماة بـ"عزرائيل" ليساعده على مواصلة الحياة في مدينة بهذه المواصفات، إن أردت وصف وجود عزرائيل في جسد "زين" فيمكنني تقريب الفكرة بأن أطلب منك تخيل قاتل لا يعرف الرحمة في جسد شاب لا يمكنه قتل ذبابة، وبمساعدة "عزرائيل"، يدخل "زين" إلى عالم الإجرام من أوسع أبوابه، من باب لا يدخله إلا رجل بيدين ملطختين بالدماء..

عرض المزيد
الزوار ( 36498 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب رامي السلقيني

رامي السلقيني

تحميل جميع مؤلفات وكتب الكاتب رامي السلقيني مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...

إصدارات إخري للكاتب

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور