تحميل رواية صندوق الموتى PDF - كيرلس عاطف

رواية صندوق الموتى لـ كيرلس عاطف

رواية صندوق الموتى

للكاتب كيرلس عاطف

من قسم : الروايات العربية عدد الصفحات : 255
سنة النشر : 2019 حجم الكتاب : 8.0 ميجا
التقيم : (2 تقيمات)

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية صندوق الموتى pdf
من العادات الإرثية العائلية أنه بعد موت أي فردٍ من العائلة ؛ يتم الاحتفاظ بشيء من أثره بالصندوق، مثل قطعة من حليّه أو شيء صغير يُذكر به.. تقوم الأسرة بالاحتفاظ بهذا الشيء داخل صندوق خشبي لتتناقله الأجيال، مطلقين عليه (صندوق الموتى).. غير أنه لم يعد كذلك، بعد أن حُفِرَت عليه تلك النقوش الدنسة، ليصبح شيئًا آخر.. شيئًا أكثر هولاً وبطشًا.. فقد أصبح محبسًا للشيطان ذاته ..!

عرض المزيد
الزوار ( 15731 )
الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور
أضف مراجعة
2021-01-04
رواية جميلة ومشوقة ومرعبة يجتاح الطابع الغربي على القصة ولكنها أرتدت عباءة وطنا العربي بجدارة..ثلاثة قصص بثلاثة رحلات مرعبة ولكني لا أنكر أستمتاعي بالقصة الثانية كانت غنية بالأحداث والتنقلات وتطور شخصياتها ودوافعهم
2020-12-25
it was amazing صندوق الموتى.. العمل الثاني للكاتب كيرلس عاطف، بعد تجربة للنسيان في روايته الأولى "المقايض"، يعود إلينا بعمل مختلف بالكامل.. أول ما لاحظته هي اللغة.. لغة الرواية كانت بالفصحى في السرد والحوار، مع الكثير من الألفاظ القوية، على النقيض تمامًا من عمله السابق، ومع الكثير أيضًا من الأخطاء الإملائية التي تجاوزتها أثناء القراءة.. تدور الرواية حول صندوق أثري تتبعه اللعنات، وثلاث قصص لأشخاص عاصروا تلك اللعنات.. حبكة الرواية كانت من أجمل ما فيها، حيث لم يعتمد الكاتب على الطريقة التقليدية في السرد لحكاية واحدة من البداية للنهاية، بل كانت الرواية أقرب ما يكون إلى المتسلسلة القصصية، وبرغم هذا يمكن متابعة الأحداث التي تتصاعد بشكل احترافي بدون أية مشاكل.. الشخصيات كانت مرسومة بشكل جيد، ولو أننا لم نعرف الكثير عن ماضي أبطالنا الكثيرين لضيق المقام طبعًا.. السرد كان ممتعًا دون ملل، متنقلًا ما بين أسلوب المتكلم تارة، والرواي العليم تارة أخرى.. عابه بعض القصور في الوصف في بعض المشاهد.. جرعة الرعب كانت متوازنة كذلك.. الإيقاع كان سريعًا.. أما النهاية فكانت جيدة ومنطقية. في النهاية هذه رواية جيدة لمن يريد قضاء بعض الوقتا لمرعب، وأنتظر المزيد من كاتبها القادم بقوة.
تحميل المزيد