تحميل رواية أطفال الإمبراطور PDF - كلير مسعود

الرئيسية / كلير مسعود / أطفال الإمبراطور
رواية أطفال الإمبراطور لـ كلير مسعود

رواية أطفال الإمبراطور

الكاتب كلير مسعود

رواية أطفال الإمبراطور لـ كلير مسعود
القسم : الأدب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 431
سنة النشر : 2006
حجم الكتاب : 7.6 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل رواية أطفال الإمبراطور pdf من كاتبة "شبه شبه معجزة" (The New York Times Book Review) و "ذكاء أدبي يتجاوز بكثير معظم الكتاب الآخرين من جيلها" (سان فرانسيسكو كرونيكل) ، The Emperor's Children هي رواية رائعة ومبهرة عن التقاطعات في حياة ثلاثة أصدقاء ، الآن على أعتاب الثلاثينات ، يشقون طريقهم - وليس - في مدينة نيويورك.

هناك مارينا راقية جميلة ومتطورة ، وهي فتاة "أنه" تنهي كتابها الأول ؛ ابنة موراي ثويت ، المفكرة والصحفية الشهيرة - وصديقتها المقربتان من براون ، ودانييل ، منتج تلفزيوني جذاب بهدوء ، ويوليوس ، ناقد مستقل حر. تصبح التعقيدات اللذيذة التي تنشأ بينها خطيرة عندما يأتي ابن شقيق موراي ، فريدريك "Bootie" توب ، وهو من المتسربين المثاليين للكلية المصممون على ترك بصمته ، إلى المدينة. عندما تصبح السماء مظلمة ، فإن قرارات Bootie غير المتوقعة - ونتائجها المذهلة والمذهلة - هي التي ستغير كل من حياتهم إلى الأبد.

رواية غنية ومصممة ببراعة عن المصير والثروة - من البراءة والتجربة والإغراء والاختراع الذاتي ؛ الطموح ، بما في ذلك الطموح الأدبي ؛ من السحر والكوارث والوعود - The Emperor’s Children هي رحلة سياحية تجلب الحياة لمدينة وجيل وطريقة عيشنا في هذه اللحظة

عرض المزيد
الزوار ( 15347 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب كلير مسعود

كلير مسعود

كلير ميسود هي روائية أمريكية وأستاذة في الأدب والكتابة الإبداعية. اشتهرت بمؤلف رواية 2006 "أطفال الإمبراطور". تعيش مع زوجها وعائلتها في كامبريدج ، ماساتشوستس.

ولد مسعود في غرينتش بولاية كونيتيكت ، ونشأ في الولايات المتحدة وأسترال� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور