تحميل كتاب اهم 6 قرارات يتخذها المراهق PDF - ستيفن كوفي

الرئيسية / ستيفن كوفي / اهم 6 قرارات يتخذها المراهق
كتاب اهم 6 قرارات يتخذها المراهق لـ ستيفن كوفي

كتاب اهم 6 قرارات يتخذها المراهق

الكاتب ستيفن كوفي

كتاب اهم 6 قرارات يتخذها المراهق لـ ستيفن كوفي
القسم : تصنيفات ليس لها فئات
الفئة : التنمية البشرية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 336
سنة النشر : 2005
حجم الكتاب : 8.8 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب اهم 6 قرارات يتخذها المراهق pdf صنع الخيارات الذكية في أوقات التحدي

إن التحديات التي يواجهها المراهقون اليوم أشد من أي وقت مضى في التاريخ: الضغوط الأكاديمية ، والتواصل مع الوالدين ، والقصف الإعلامي ، والدراما التي يرجع تاريخها ، والإساءة ، والتنمر ، والإدمان ، والاكتئاب ، وضغط الأقران ، على سبيل المثال لا الحصر. ومثل ذلك أم لا ، فإن الخيارات التي يتخذها المراهقون أثناء التنقل في هذه التحديات يمكن أن تؤدي إلى كسر مستقبلهم أو كسره.

في أهم 6 قرارات اتخذتها على الإطلاق ، يقدم Sean Covey ، مؤلف كتاب "أفضل عادات للمراهقين الأكثر فعاليةً في العالم" ، للشباب ، نصيحة قوية يحتاجون إليها لاتخاذ قرارات مستنيرة وحكيمة. باستخدام قصص حقيقية من المراهقين حول العالم ، يعرض شون المراهقين كيفية النجاح في المدرسة ، وتكوين صداقات حميمة ، والتواصل مع أولياء الأمور ، والتعامل بحكمة مع قضايا المواعدة والجنس ، وتجنب الإدمان أو التغلب عليه ، وبناء احترام الذات ، وغير ذلك الكثير. هذا الكتاب المبتكر المليء بالرسوم الكاريكاتورية الأصلية ، والاقتباسات الملهمة ، ومسابقات ممتعة ، سيساعد المراهقين ليس فقط على البقاء على قيد الحياة ولكن يزدهرون خلال سنوات المراهقة وما بعدها.

عرض المزيد
الزوار ( 59452 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب ستيفن كوفي

ستيفن كوفي

هو كاتب ومؤلف أمريكى ولد فى ولاية يوتاه الأمريكية. ستيفن أب لـ 9 أبناء كما انه جد لـ 49 حفيداً وهو متزوج من امراءة تدعى ( ساندرا ) وكان يعيش فى مدينه بروفو
حصل ستيفن ر. كوفى على جائزة الابوة من منظمه المبادرة الوطنيه للابوة عام 2003 كما حصل على بك ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور