تحميل كتاب ألبومات عمر طاهر الساخرة PDF - عمر طاهر

الرئيسية / عمر طاهر / ألبومات عمر طاهر الساخرة
كتاب ألبومات عمر طاهر الساخرة لـ عمر طاهر

كتاب ألبومات عمر طاهر الساخرة

الكاتب عمر طاهر

كتاب ألبومات عمر طاهر الساخرة لـ عمر طاهر
القسم : الأدب العربي
الفئة : الأدب الساخر
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 456
سنة النشر : 2018
حجم الكتاب : 1.8 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب ألبومات عمر طاهر الساخرة pdf أكثر من 450 صفحة من الضحك والمتعة تضم «شكلها باظت» و«كابتن مصر» و«ابن عبد الحميد الترزي» و«رصف مصر» و«زملكاوي».

يقدم طاهر هنا 100 طريقة مصرية للقضاء على الاكتئاب، وأهم 55 جملة يقولها الأب والأم في مصر، وأشهر 100 كذبة يقولها الرجل للست في مصر، ويحكي عن تجربته كحارس مرمى معتزل، ويقدم شهادته على جيل الثمانينيات، ويجيب عن أسئلة: كيف تعرف أن كاتب الفيلم سيناريست مصري؟ ولماذا يكره المصريون الوظيفة ويكره أطفالهم المذاكرة؟ ولماذا عندما يقول الأب المصري «إن شاء الله»، فهو يقصد «إن شاء الله لأ»؟ وكيف تعرف أنك تسير في أحد شوارع القاهرة؟ وتقرأ جريدة مصرية؟ وتشاهد فيلمًا أنتج بعد اغتيال السادات؟ ولماذا لا يحمي القانون «المغفلين»؟ ولماذا وضعت الحكومة فوق العملات الورقية صورًا لمساجد؟ وكيف تعرف أن الشخص الواقف أمامك زملكاوي؟ وغيرها من الأفكار الذكية الممتعة التي صاغها طاهر بطريقة أصبحت علامة مسجلة.

هذه الطبعة الجديدة هي نسخة منقحة من هذه الكتب الخمسة والتي تصدَّرت قائمة الأكثر مبيعًا طويلًا، مع مقدمة تحكي كواليس التجربة.

عرض المزيد
الزوار ( 24571 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب عمر طاهر

عمر طاهر

مواليد صعيد مصر فى منتصف السبعينيات. صدر له عدة كتب من بينها( أثر النبى – قصص قصيرة من وحى السيرة)، (إذاعة الأغانى – سيرة شخصية للغناء)، (شركة النشا و الجلوكوز- نص مفتوح)، (بالقرب من نهر بيدرا – ترجمة لرواية باولو كويلو)، (رصف مصر – ألبو� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور